شاهد كل المباريات

إعلان

المقاولون: الأهلي يستحق أموالا من صفقات انتقال النني

النني ، الننى ، أرسنال ، ارسنال

محمد النني

قال محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، إن النادي الأهلي يستحق أموالا من صفقات انتقال محمد النني لاعب أرسنال.

وأشار فتحي في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة "عقب صفقة انتقال محمد صلاح ومحمد النني، لاعبا الفريق إلى تشيلي وأرسنال، تحدث بعض الصحفيين معي عن وجود حق رعاية للمقاولون في اللاعبان".

وأضاف "وجدنا أن لوائح الفيفا تمنحنا 5% من قيمة الصفقة، بواقع 0.5% عن كل عام قضاه صلاح أو النني في المقاولون، ووجدنا أيضا أن الأهلي له حق رعاية في النني 0.5% باعتباره قضى عاما في صفوف الناشئين بالقلعة الحمراء".

وأكمل: "اللوائح موجودة ومحفوظة، ولكن لابد أن تقوم الأندية بالبحث عن حقوقها".

وفي سياق متصل كشف محمد عادل فتحي، عن تفاصيل زيارته إلى نادي بازل السويسري في الفترة الماضية، لزيادة التعاون بين الناديين.

وقال "لاعب الكرة المصري المحترف يحقق شهرة كبيرة لمصر في أوروبا، ومصر مليئة بالخبرات والمواهب التي تريد الخروج للنور وأن يعرفها الجميع".

وأضاف: "المقاولون لديه مجموعة جيدة في قطاع الناشئين، وفريق بازل فريق يعد مرحلة وسط مميزة لهم، ويعرض اللاعبين بشكل جيد للأندية الأوروبية وهو يجيد هذا الأمر".

وأكمل: "هدفنا من الاتفاقية مع بازل، أن يخرج مدربين من المقاولون لقضاء فترات معايشة بالفريق السويسري، وسيتم إعداد جدول خاص بهذا الأمر".

وأضاف: "اتفقنا على إنشاء أكاديمية لبازل بالشراكة مع المقاولون العرب في مصر لاكتشاف مواهب جديدة، وكذا إقامة معسكرات متبادلة بين الناديين سواء في مصر أو سويسرا".

وختم: "عرضنا على بازل بعض لاعبي المقاولون العرب سواء في الفريق الأول أو قطاع الناشئين، ومدير الفريق السويسري وعدني بدراسة كل الملفات وزيارة مصر في يناير لتنفيذ كل أمور الاتفاقية".

5

إعلان

التعليقات