شاهد كل المباريات

إعلان

محمد صلاح

صلاح

اختار النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي أفضل 10 أهداف سجلها بقميص "الريدز" خلال هذا الموسم.

صلاح انتقل لليفربول مطلع هذا الموسم قادماً من نادي روما الإيطالي بصفقة بلغت 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 مليون يورو كمتغيرات.

وسجل "مو" 21 هدفاً مع الفريق الإنجليزي في جميع المسابقات خلال هذا الموسم، ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفاً.

شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أجريت حديثاً مع صلاح، تحدث فيها عن أفضل 10 أهداف سجلها مع فريقه وعن طموحاته في العام الجديد.

وقال صلاح متحدثاً عن بداية مشواره مع ليفربول: "عندما وقعت لليفربول الأمور كانت مختلفة بعض الشئ عن روما، ولكن سريعاً علمت ما يريده المدرب مني، وإمكانيات اللاعبين هنا ساعدتني وجعلت كل شئ أكثر سهولة، ومنذ يومي الأول كنت أريد أن أسجل الأهداف في المباريات التحضيرية التي خضناها، أعتقد أن بدايتي كانت جيدة".

واختار صلاح هدفه في شباك فريق إيفرتون كأفضل هدف سجله حتى الان قائلاً: "هدفي في ساوثهامبتون كان جيداً وإيفرتون كذلك، وهدفي الأول في شباك واتفورد يمثل لي لحظة مميزة أيضاً، ولكن أفضل أن اختار هدفي في إيفرتون، لأنني استخدمت كل شئ في هذا الهدف، القوة والمهارة، هذا أفضل هدف لي".

وبسؤاله عن توقعه للتسجيل المزيد من الأهداف رد صلاح قائلاً: "في الحقيقة، نعم، أنا دائماً أقول أن ليس هناك شيئا يأتي بالحظ، أنت تعمل بجهد، فتتوقع أت تجني ما عملته، وستأخذ ما تستحقه".

وأنهى النجم المصري حديثه مع الشبكة البريطانية متحدثاً عن توقعاته للعام الجديد: "أنا دائماً أقول أنني أرغب في تحقيق الألقاب مع ليفربول، أنا جئت إلى هنا لذلك، نحن نعمل كل يوم بجهد حتى نفوز بالألقاب وأنا متأكد من أننا سنفعل هذا العام".

وجاءت اختيارات صلاح لأفضل 10 أهداف له مع ليفربول كالأتي:

هدفه الأول بقميص ليفربول في شباك واتفورد في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-3. لمشاهد الهدف اضغط هنا 

هدفه الأول في البريمييرليج على ملعب "أنفيلد" في شباك أرسنال في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-0 للريدز. لمشاهد الهدف اضغط هنا

هدفه في شباك بيرنلي في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1. لمشاهد الهدف اضغط هنا

هدف تقليص الفارق في شباك توتنهام في المباراة التي انتهت بخسارة "الريدز" بنتيجة 4-1. لمشاهد الهدف اضغط هنا 

هدفيه في شباك فريق ساوثهامبتون في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-0. لمشاهد الهدفين اضغط هنا

هدفيه في شباك ستوك سيتي بعد أن دخل بديلاً في المباراة، وانتهت المباراة وقتها بنتيجة 3-0. لمشاهد الهدفين اضغط هنا

هدفه في مرمى نادي بورنموث في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-0 للريدز. لمشاهد الهدف اضغط هنا

هدفه "الأفضل" في شباك إيفرتون في المباراة التي انتهت بين الفريقين بنتيجة 1-1. لمشاهد الهدف اضغط هنا 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات