شاهد كل المباريات

إعلان

النجم المصري خارج المنافسة.. ميرور تختار أفضل لاعب في ليفربول "بعد صلاح"

صلاح

محمد صلاح نجم فريق ليفربول

أفردت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرًا مطولًا استطلعت فيه آراء محلليها حول آداء فريق ليفربول الإنجليزي في النصف الأول من الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز، وأبرز محطات الفريق منذ بداية الموسم وحتى الوصول للجولة التاسعة عشرة في بريميرليج.

واضطرت الصحيفة في استطلاعها لطرح سؤال عن أفضل لاعب في ليفربول "بعد محمد صلاح" بعدما أغلق النجم المصري الباب أمام أي مناقشة تتناول أفضليته بين لاعبي الفريق في الموسم الحالي، وابتعد بفارق شاسع عن جميع نجوم ليفربول، بعدما سجل 21 هدفًا وصنع 6 حتى الآن في مختلف المسابقات.

واختار محللو ميرور المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو كأفضل لاعب في صفوف ليفربول بعد محمد صلاح، حيث نال ثقة 4 منهم بينما حصل فيليب كوتينيو على صوت وحيد، ونفس الحال للظهير الأيمن الصاعد جو جوميز.

ونال هدف إيمري تشان في مرمى فريق هوفنهايم الألماني بالدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا الأفضلية كأجمل أهداف ليفربول في آراء نقاد ميرور، وحصل على 4 أصوات في مقابل صوت وحيد لهدف محمد صلاح في مرمى ساوثامبتون، ومثله لهدف ساديو ماني في مرمى سبارتاك موسكو.

وعلى صعيد المباراة الأفضل لفريق ليفربول في الموسم الحالي حتى الآن، تراوحت الأصوات بين فوز الفريق الأحمر على آرسنال برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والانتصارين الكاسحين في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 7 – 0 على ماريبور السلوفيني وسبارتاك موسكو الروسي.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، وتصدر مجموعته في الدور الأول لدوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية الإسباني، وأوقعته قرعة دور الستة عشر في مواجهة بورتو البرتغالي في فبراير المقبل.

0

إعلان

التعليقات