شاهد كل المباريات

إعلان

استطلاع يلا كورة.. أفضل مصري في البريميرليج.. مذيعة BBC: لن ننسى "ميدو .. ميدو" .. وزكي "شيرر"

البريميرليج

البريميرليج

اختارت نيشات لادها، الصحفية الإنجليزية، في هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، النجم المصري محمد صلاح، كأفضل محترف مصري في تاريخ البريميرليج ومن بعده نجم توتنهام السابق أحمد حسام "ميدو".

وقام "يلا كورة" باستطلاع أراء مجموعة من الصحفيين الانجليز المتابعين للبريميرليج حول أفضل 3 لاعبين مصريين في تاريخ البطولة الانجليزية، ونقدم لكم نتائج هذا الاستفتاء مع استعراض لأسباب الاختيار خلال 10 حلقات تنشر بشكل يومي.

الحلقة الأولى

وقامت نيشات المذيعة أيضا في هيئة الإذاعة البريطانية باختيار النجم محمد صلاح ليكون أفضل لاعب مصري في البريميرليج وبررت ذلك قائلة: "المردود غير العادي من جانب صلاح يجعله أفضل مصري في تاريخ البطولة، لقد سجل 21 هدفًا ( حتى يوم 20 ديسمبر) هذا الموسم في كل البطولات، لديه مهارة كبيرة واسلوب مميز في اللعب، ومن الجيد أن أشاهده في كأس العالم 2018 في روسيا."

وأضافت : "اختار ميدو في المركز الثاني، أتذكر جيدًا ما قدمه في البريميرليج، لقد كان هدافا والمفضل من جانب الجماهير، لا يمكن أن أنسى أهازيج الجماهير وهي تُنادي عليه "ميدو .. ميدو" والتي كانت تهز ملعب وايت هارت لين."

وأكملت: "أختار عمر زكي في المركز الثالث، لقد كان جديرًا بالاحترام في منطقة الجزاء، لقد كان مهاجم مشاكس ولديه قدرات بدنية قوية، البعض شبهه بالأسطورة آلان شيرر."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات