شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. يونايتد يتعادل على أرضه.. وتشيلسي ينازعه الوصافة بالبريميرليج

لينجارد

صورة من لقاء مانشستر يونايتد

سقط مانشستر يونايتد أمام ضيفه بيرنلي بتعادل إيجابي (2-2)، ليصبح مهددا بفقدان وصافة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والذي ينازعه عليه فريق تشيلسي بعد فوزه داخل الديار على برايتون بهدفين نظيفين، وذلك ضمن مباريات الجولة العشرين من المسابقة.

وعلى ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد، بدأت المباراة بخطأ ساذج ومبكر من المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو كلفه بطاقة صفراء (ق2) وتسبب في تقدم الضيوف بعد أن استغل آشلي بارنس ارتباكا دفاعيا داخل منطقة أصحاب الأرض وأسكن الكرة في الشباك (ق3).

وفي ظل مساعي اليونايتد لتعديل النتيجة، تفاجأ بهز شباكه للمرة الثانية ومن ركلة حرة أيضا نفذها البلجيكي ستيفن ديفور مباشرة في شباك الحارس ديفيد دي خيا (ق36).

بدأ الشوط الثاني بسيل من الهجمات الحمراء المتتالية، نجح من خلالها البديل جيسي لينجارد بتقليص الفارق بعدما حول كرة آشلي يونج العرضية بكعبه في المرمى (ق53).

استمر الشياطين الحمر في اجتياح دفاعات الزوار الذين ذادوا عن مرماهم بنجاح وشجاعة حتى تمكن لينجارد من تسجيل التعادل في الوقت المبدد من تسديدة يمينة من داخل المنطقة (ق90+2).

وبذلك، أصبح رصيد يونايتد 43 نقطة في المرتبة الثانية، بفارق 12 نقطة، قابلة للزيادة، عن جاره مانشستر سيتي المتصدر والذي سيلعب غدا أمام مضيفه نيوكاسل، بينما وصل بيرنلي لرصيد 33 نقطة في المركز السابع منفردا.

وفي نفس التوقيت، نجح تشيلسي في زيادة الضغط على مان يونايتد بعد انتصاره أمام جماهيره بثنائية نظيفة على برايتون أند هوف ألبيون، ليصبح لـ"البلوز" 42 في المركز الثالث، ويظل الزوار عند حاجز 21 نقطة في المرتبة الثانية عشر.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج"، وقع على هدفي أصحاب الأرض كل من المهاجم الإسباني ألبارو موراتا بعد صافرة بداية النصف الثاني (ق46)، ومواطنه المدافع ماركوس ألونسو (ق60).

وعوض واتفورد تأخره وسط جماهيره بهدف أمام ليستر سيتي ويحوله لفوز بهدفين على ملعب "فيكارج رود"، ليرفع رصيده لـ25 نقطة ارتقى بها للمرتبة العاشرة، بفارق نقطتين عن "الثعالب" أصحاب المركز الثامن.

افتتح الجزائري رياض محرز النتيجة للزوار (ق37)، إلا أن أصحاب الأرض ردوا مرتين بتوقيع كل من المالي مولا واجي (ق45+1) والفرنسي، ذو الأصول المالية أيضا، عبدواللاي دوكوري (ق65).

فيما حسم التعادل السلبي مباراة وست برومويتش ألبيون مع ضيفه إيفرتون على ملعب "هاوثورنس"، ليظل أصحاب الأرض في المرتبة التاسعة عشر وقبل الأخير، بصفة مؤقتة، برصيد 15 نقطة، فيما ارتفع رصيد "التوفيز" إلى 27 نقطة في المركز التاسع.

وقاد الجناح المصري البديل رمضان صبحي فريقه ستوك سيتي للعودة من أرض هدرسفيلد تاون بنقطة، بعدما سجل له هدف التعادل (1-1) على ملعب "كيركليس" (أو جون سميث).

تقدم أصحاب الأرض مبكرا عن طريق توماس "توم" آينس (ق10)، ثم أعاد صبحي، الذي سجل للمباراة الثانية على التوالي، النتيجة لنقطة البداية (ق60)، ليصبح لهدرسفيلد 23 نقطة في المركز الحادي عشر، ولستوك 20 نقطة في المرتبة الثالثة عشر مؤقتا.

وانتهى لقاء بورنموث، المضيف، مع وست هام يونايتد بتعادل مثير (3-3) على ملعب "فيتاليتي" (دين كورت سابقا)، ليظل صاحب الأرض في المركز الثامن عشر، المعرض للهبوط، بـ17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ضيفه السابع عشر.

أحرز لبونموث كل من؛ دان جوسلينج (ق30) والهولندي ناثان أكي (ق57) وكالوم ويلسون (ق90+3)، كما سجل لوست هام كل من؛ جيمس كولينز (ق7) والنمساوي-الصربي ماركو أرناوتوفيتش (ق82 و89).

لمشاهدة أهداف تشيلسي.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف اليونايتد.. اضغط هنا

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات