شاهد كل المباريات

إعلان

مدير بازل السابق محذرًا صلاح: لا ترحل لريال مدريد أو برشلونة

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

وجه المدير الرياضي السابق لنادي بازل السويسري جورج هايتز، نصيحة للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد الأخبار التي ترددت عن رحيل اللاعب في الصيف المقبل. 

وقال المدير الرياضي السابق لبازل في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" والمتخصصة بنقل أخبار "الريدز" :"صلاح يعيش أفضل فتراته مع ليفربول، وأعتقد أن اللاعب حصل على البيئة المناسبة لإظهار قدراته".

وأضاف :"أنصح صلاح بالبقاء في ليفربول، وعدم النظر لما يكتب عن اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد معه، تجنبًا للجلوس على مقاعد البدلاء".

وواصل :"صلاح يرتبط بعلاقة جيدة مع كلوب المدير الفني لليفربول، لذا عليه عدم الاندفاع والتسرع للرحيل وترك ليفربول".

وكانت تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع مومو (25 عامًا) بعد مستواه الرائع في موسمه الأول مع ليفربول بعد انتقاله من روما الصيف الماضي مقابل 42 مليون يورو بالإضافة إلى وجود 8 ملايين يورو كمتغيرات. 

واستطاع صلاح أن يسجل 15 هدفًا مع ليفربول بعد مرور 20 جولة في مسابقة الدوري ليأتي في وصافة الهدافين بفارق ثلاثة أهداف عن متصدر الترتيب هاري كين نجم توتنهام، كما نجح الفرعون المصري في تسجيل ستة أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

جدير بالذكر أن صلاح يعد أبرز المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب إفريقيا والتي من المقرر أن يعلن عنها في الرابع من يناير المقبل، حيث ينافس الثنائي ساديو ماني لاعب المنتخب السنغالي وزميله في ليفربول، بالإضافة إلى الجابوني بيير إيميريك أوباميانج هداف بروسيا دورتموند الألماني. 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات