شاهد كل المباريات

إعلان

سيلفا يترك مانشستر سيتي ويطير إلى إسبانيا "لأسباب شخصية"

ديفيد سيلفا ، سيلفا، مانشستر سيتي، السيتي

ديفيد سيلفا أحد نجوم مانشستر سيتي

يغيب النجم الإسباني ديفيد سيلفا من جديد عن تشكيل مانشستر سيتي الذي يواجه فريق نيوكاسل يونايتد في الجولة 20 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ديفيد سيلفا غاب عن مانشستر سيتي في مباراة توتنهام هوتسبير التي حسمها السماوي لصالحه بنتيجة (4-1) على ملعب الاتحاد ثم عاد للمشاركة في موجهة بورنموث التي فاز بها السيتي (4-0).

جوارديولا في المؤتمرات الصحفية التي تسبق وتلي المباريات الأخيرة أكد على أن ديفيد سيلفا غائب لأسباب شخصية، رافضاً الإفصاح عن هذه الأسباب لأنها تخص اللاعب وليس الفريق أو الإعلام.

جوارديولا سمح مرة أخرى لديفيد سيلفا ليغادر إلى إسبانيا ليغيب اللاعب عن مواجهة صعبة تنتظر فريقه في ملعب نيوكاسل في محاولة للابتعاد أكثر بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيفة "ذا صن" نشرت تقريراً عن اللاعب الإسباني وأكدت على أن الغياب هذه المرة أيضاً يأتي لأسباب شخصية لم ولن يفصح عنها اللاعب أو المدرب أو النادي المهيمن على البريميرليج.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب البريميرليج برصيد 55 نقطة بفارق 12 نقطة عن مانشستر يونايتد بالإضافة إلى مباراة الجولة 20 ضد نيوكاسل التي لو فاز بها السماوي سيصبح الفارق 15 نقطة.

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات