شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح يسعى لاستعادة عرشه في نهاية 2017.. ورمضان يواجه تشيلسي

محمد صلاح

محمد صلاح

يستضيف ليفربول فريق ليستر سيتي في الجولة الـ21 من الدوري الانجليزي، اليوم السبت في ختام مبارياته بعام 2017، وفي نفس الموعد بالخامسة مساء، سيكون ستوك سيتي ضيفا على تشيلسي.

وسيكون الأنفيلد مسرحا لمباراة ننتظرها ممتعة حين يلتقي ليفربول صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب، وليستر سيتي صاحب المركز الثامن، الذي خرج من التعادل مع مانشستر يونايتد ليخسر أمام واتفورد.

فريق ليفربول صاحب الأنياب الهجومية الشرسة، يأمل في استمرار نجاح مهاجميه أمام المرمى بعدما أحرز 8 أهداف في مباراتي أرسنال وسوانزي سيتي، ويرغب أيضا في أن تتوقف الأهداف عن زيارة مرماه خوفا من تكرار مع حدث أمام المدفعجية، حين تحول تقدمه لتعادل.

ويمني محمد صلاح من خلال مواجهة ليستر سيتي باستعادة عرشه على رأس هدافي البريميرليج، بعدما خطفه هاري كين بتسجيل 3 أهداف في مباراة توتنهام الماضية بالدوري، ليصبح اللاعب المصري رصيده 15 هدفا، والانجليزي 18 هدفا.

وفي حالة الفوز سيرفع ليفربول رصيده إلى 41 نقطة، ويؤمن المركز الرابع من توتنهام وأرسنال أقرب ملاحقيه، أما في حالة الخسارة سيكون مهدد بالتراجع للمركز السادس.

وفي مباراة ستوك سيتي وتشيلسي، يأمل رمضان صبحي في استمرار المشاركة، بعدما أحرز هدفين في اخر مباراتين مع البوترز.

وتمثل المباراة صعوبة كبيرة بالنسبة لستوك سيتي بعدما فاز على ويست بروميتش، ثم تعادل أمام هودرسفيلد في اخر جولتين بالدوري.

ويمتلك ستوك سيتي 23 نقطة في المركز الـ13، بينمي يحل تشيلسي في المركز الثالث بـ42 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الوصيف.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa