شاهد كل المباريات

إعلان

كاراجر يرد على مورينيو: لو كان جوارديولا مدرب يونايتد لفاز بالبريميرليج

مورينيو، جوارديولا

مورينيو وجوارديولا

علق نجم ليفربول السابق جيمي كاراجر على تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو حين قال إن حجم إنفاق النادي الذي يدربه مانشستر يونايتد ليس كافيا لمنافسة مانشستر سيتي الذي يتولى إدارته الفنية الإسباني بيب جوارديولا.

وفي مقال نشرته صحيفة (ذا تليجراف)، سلط اللاعب الإنجليزي المعتزل الضوء على المقارنة بين مورينيو وجوارديولا وليس على الأموال التي يجري إنفاقها ليوضح الفارق بين الفريقين، وذلك ردا على تصريحات المدرب البرتغالي حين قال إن "مانشستر سيتي يشترى مدافعين بسعر مهاجمين".

وقال كاراجر "هناك تقدير خاطىء في اعتبار أن الفارق بين مان يونايتد ومان سيتي يكمن في المال. لو كان بيب جوارديولا هو مدرب يونايتد أعتقد أنه كان سيفوز بلقب" الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر اللاعب المعتزل بأن "مان يونايتد هو الذي حطم الرقم القياسي العالمي حين وقع مع (الفرنسي بول) بوجبا ثم جعل (البلجيكي روميلو) لوكاكو أغلى لاعب في البريميير ليج الصيف الماضي".

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع بوجبا في صيف 2016 مقابل 105 مليون يورو، في أغلى صفقة عرفتها كرة القدم وقتها قبل إتمام صفقة انتقال البرازيلي نيمار من برشلونة إلى صفوف باريس سان جيرمان الصيف المنصرم مقابل 222 مليون يورو.

 

0

إعلان

التعليقات