شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. رمضان يشارك في هزيمة مذلة لستوك أمام تشيلسي

رمضان

رمضان صبحي

شارك الدولي المصري رمضان صبحي في هزيمة مذلة لفريقه ستوك سيتي على أرض تشيلسي بخامسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج بالجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

ولعب رمضان المباراة بشكل أساسي، بعد إحرازه هدفين ضد وست برومتش وهدرسفيلد تاون بالجولتين الماضيتين، وخاض اللقاء كاملا.

وبهذه النتيجة، أزاح تشيلسي فريق مانشستر يونايتد من الوصافة مؤقتا رافعا رصيده إلى 45 نقطة، فيما تجمد رصيد ستوك عند 13 نقطة في المركز 13 بجدول البريميرليج.

تفاصيل المباراة:

افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكرا بعدما تسبب رمضان صبحي في ركلة حرة لتشيلسي، نفذها البرازيلي ويليان بإرسال عرضية على رأس المدافع روديجير، الذي أودعها شباك ستوك في الدقيقة الثالثة.

جاء الهدف الثاني سريعا من تسديدة صاروخية أطلقها لاعب الوسط درنكووتر، ليضاعف النتيجة لتشيلسي في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 14، منع رمضان صبحي هجمة خطيرة على مرمى ستوك بعدما شتت الكرة من داخل منطقة الجزاء إلى خارج الملعب لتصبح ضربة ركنية، ليفسد فرصة الهدف الثالث لتشيلسي.

وبمرور أقل من عشر دقائق، أحرز تشيلسي الهدف الثالث من تسديدة الإسباني بيدرو رودريجيز من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

ألغى الحكم هدف تقليص الفارق لستوك بعدما تلقى ديوف تمريرة ليسدد الكرة في شباك الحارس كورتوا، إلا حكم الراية احتسب خطأ ضد ستوك بداعي تسلل اللاعب في الدقيقة 39.

أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم تشيلسي بثلاثية نظيفة على حساب ستوك سيتي.

وبدأت جماهير ستوك المتواجدة في مدرجات ستامفورد بريدج بين شوطي اللقاء في مغادرة الاستاد، نظرا لتراجع فريقها في النتيجة بـ(3-0).

حاول رمضان خلق فرصة لستوك في الدقيقة 49 من الجبهة اليسرى بعدما أرسل عرضية على حدود منطقة الجزاء، لكن لاعبو تشيلسي نجحوا في تشتيت الكرة.

كاد بيدرو أن يضيف الهدف الثاني له والرابع لفريقه، لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى ستوك في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

جاء الهدف الرابع في الدقيقة 73 عن طريق ويليان من ضربة جزاء، سددها البرازيلي ويليان في منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 88، أحرز زاباكوستا الهدف الخامس من تسديدة زاحفة أرضي سكنت الزاوية اليسرى لمرمى ستوك سيتي، بعدما حصل اللاعب على كرة مشتتة من دفاع الضيوف.

أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة، معلنا فوز تشيلسي بخماسية نظيفة على حساب ستوك سيتي.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

التعليقات