شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب عن صلاح: انتظر قراراً طبياً لتحديد موقفه من لقاء بيرنلي

محمد صلاح كلوب

صورة أرشيفية

ألمح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، إلى عدم مشاركة الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه في المباراة المقبلة ضد بيرنلي.

ويفكر كلوب في إراحة صلاح في المباراة التي تبدأ بعد 48 ساعة فقط منذ فوز ليفربول على ليستر سيتي (2-1) أمس السبت.

وقال المدرب عن صلاح في المؤتمر الصحفي للمباراة: "يخبرني الجهاز الطبي بعد كل مباراة من هو متاح للمشاركة في التدريبات، لكن هذه المرة سيقولون لي من هو متاح للعب مجددا لأننا لم نتدرب".

وأكمل: "لا أعرف بالضبط عدد التغييرات التي سوف نجريها، لكني أقول إنها ستكون أكثر من واحد، على رأسها أن الحارس سيمون مينوليه سيعود لحماية المرمى".

ويحل ليفربول ضيفا على فريق بيرنلي غدا الاثنين في الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح كلوب: "بالنسبة لي هو الوضع الأكثر غرابة، هذه هي المرة الثالثة هذا العام أن نلعب مرتين في ثلاثة أيام فقط، والناس يعتقدون (نجاح باهر.. كيف تفعل ذلك؟)".

وأتم: "الخبر السار هو أن بيرنلي لعب أيضا يوم السبت، وسنكون على أتم الاستعداد للمواجهة، إنها ليست مباراة ودية، بل مهمة جدا بالنسبة لنا، ونريد الحصول على الثلاث نقاط".

ويعتبر صلاح أكثر لاعبي ليفربول مشاركةً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما لعب 1596 دقيقة، ونجح في إحراز 17 هدفًا، بمعدل هدف كل 94 دقيقة.

يذكر أن صاحب الـ25 عامًا نجح في تحويل تأخر ليفربول أمام ليستر إلى فوز (2-1) بعدما أحرز هدفين، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 82 بعد شعوره ببعض الآلام.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات