شاهد كل المباريات

إعلان

رسمياً.. ليستر سيتي يضم أدريان سيلفا أخيراً بعد أزمة الـ14 ثانية

أدريان سيلفا

أدريان سيلفا

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي رسمياً ضم لاعب خط الوسط البرتغالي أدريان سيلفا (لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي السابق)، بعد أن فشل في الانضمام للفريق الإنجليزي في الانتقالات الصيفية الماضية بسبب أزمة تأخر إرسال أوراق انضمامه لمدة 14 ثانية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رفض انتقال سيلفا إلى ليستر سيتي بسبب تأخر إرسال أوراق انضمامه إلى الفريق الإنجليزي لمدة 14 ثانية.

وظل النجم البرتغالي في التدرب مع ليستر خلال الفترة الماضية دون أن يخوض أي مباراة رسمية.

وبلغت قيمة صفقة انتقال صاحب الـ 28 عاماً من سبورتنج لشبونة مبلغ 22 مليون يورو.

ولن يكون مسموحا لسيلفا بالمشاركة في مباراة فريقه أمام نادي هدرسفيلد تاون المقرر أن تقام مساء اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة 22 من البريمييرليج.

وقال سيلفا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي عقب إتمام انتقاله بعد انتظاره لـ4 أشهر: "حينما تكون لديك مدة مثل هذه من الانتظار فهي فترة من الانتصارات والانكسارات".

وواصل: "عليك أن تحتفظ بالأمر بطريقة إيجابية وتدركه على هذا النحو، وهذا ما حاولت فعله، ركزت على عملي وما أحب فعله".

واختتم تصريحاته: "تدربت كل يوم للوصول إلى هذه اللحظة في أفضل شكل ممكن، من المهم جدا أن أواصل التدريبات لأنني لم ألعب منذ فترة طويلة ولا يوجد شيء أفضل من اللعب والمشاركة في المباريات".

جدير بالذكر أن سيلفا خاض 237 مباراة مع سبورتنج لشبونة سجل خلالهم 39 هدفا وصنع 19 هدفا، وكان أحد العناصر التي توجت ببطولة يورو 2016 مع منتخب البرتغال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات