شاهد كل المباريات

إعلان

حجازي يشهد على سقوط برومتش القاتل أمام وستهام وتأزم موقفه بالبريميرليج

احمد حجازي لاكازيت

صورة أرشيفية

تلقى نادي وست برومتش ألبيون خسارة قاتلة على يد وستهام مساء اليوم الثلاثاء بهدفين لواحد في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتواجد أحمد حجازي في التشكيل الأساسي لنادي وست برومتش خلال المباراة حيث لعبها كاملةً ليشهد على خسارة فريقه القاتلة في الدقيقة 93.

وتجمد رصيد وست برومتش عند النقطة 16 نقطة في المركز 19 وقبل الأخير، بينما تقدم وستهام إلى المرتبة 16 بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة.

ملخص المباراة

شهدت بداية المباراة سيطرة متبادلة بين الفريقين في الدقائق الأولى حتى سنحت فرصة التهديف الأولى لوست برومتش في الدقيقة 14 بعدما سدد روندون كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء ولكنها علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 21 سدد لانزيني كرة قوية من داخل منطقة الجزاء كادت أن تسكن شباك وست برومتش ولكن الحارس فوستر أبعدها ببراعة عن مرماه.

وسجل ماكلين الهدف الأول لوست برومتش في الدقيقة 30 بعد مجهود فردي ليطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك وستهام.

لانزيني سدد كرة أخرى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقو 38 كادت أن تصيب الهدف الأول لوستهام في اللقاء ولكن فوستر أنقذها ببراعة مرة أخرى قبل أن يخرجها أحمد حجازي إلى رمية زاوية.

وأدرك أندي كارول هدف التعادل لوستهام في الدقيقة 59 بعد كرة عرضية انقض عليها اللاعب بقوة ليضعها داخل شباك وست برومتش بنجاح.

وقتل أندي كارول المباراة في الدقيقة 93 بعدما استطاع أن يسجل الهدف الثاني لوستهام عقب تلقيه كرة عرضية سددها في الشباك ليعلن عن خطف النقاط الثلاث لفريقه.

تشكيل وست برومتش: فوستر، جيبس، ياكوب، إيفانز، حجازي، ماكلين، داوسون، كريشوفياك، رودريجيز، فيليبس، روندون.

0

إعلان

التعليقات