شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: وكيل أعمال كوتينيو يعود إلى لندن لتسهيل مفاوضات انضمامه لبرشلونة

كوتينيو

كوتينيو

كشفت تقارير إخبارية اليوم أن كيا جورابشيان، الوكيل الرئيسي لأعمال اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، عاد من البرازيل أمس الثلاثاء إلى لندن، حيث يأمل أن يسهم في إبرام اتفاق مع ليفربول من خلال تقديم العون في لرئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، في التفاوض حول ضمه.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية اليوم أن جورابشيان والوكيل الآخر عن اللاعب البرازيلي، جيوليانو بيرتولوكسي، الموجود في لندن، سوف يشاركان في المحادثات النهائية مع ليفربوبل، الذي بات منفتحا على التفاوض بشأن كوتينيو.

ونقلت الصحيفة عن بعض المصادر المقربة من ليفربول إلى أن النادي الإنجليزي بات أكثر ترحيبا بعرض البرسا الذي تبلغ قيمته 150 مليون يورو، بما فيها المتغيرات، ما قد يحرك المفاوضات خلال الساعات المقبلة.

وبحسب أحدث التقارير، فإن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عاما لن يشارك أيضا الدربي أمام إيفرتون بعد غد الجمعة، ما يزيد الشكوك بشأن بقائه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرغب كوتينيو في أن يعي ليفربول أنه سيسيجل رقما قياسيا في تاريخ البريمرليج ببيع لاعب دفع لشرائه فقط 13 مليون يورو من إنتر ميلانو الإيطالي في 2012.

وبعد غياب كوتينو عن مواجهة بيرنلي أول أمس الاثنين، انطلقت الشائعات بشأن احتمالية رحيله عن ليفربول خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.
وبحسب نفس الصحيفة، يدخل نادي برشلونة المرحلة الأخيرة لحسم صفقة كوتينيو من ليفربول.

ويعد كوتينيو الهدف الأساسي الذي يسعى برشلونة لضمه منذ الصيف الماضي، لكن تعنت إدارة "الريدز" حال دون إتمام الصفقة، وكذلك مغالاة النادي الإنجليزي المادية، وذلك بالرغم من رغبة اللاعب نفسه في الذهاب إلى الليجا.

ولايزال النادي الكتالوني يبحث عن بديل بارز للبرازيلي نيمار الذي رحل بشكل مفاجيء قبل انطلاق الموسم صوب باريس سان جيرمان عقب دفع قيمة الشرط الجزائي الضخمة في عقده والبالغة 222 مليون يورو.

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات