شاهد كل المباريات

إعلان

حجازي يتحدث عن.. أمنيته لصلاح.. وأصعب فرق البريميرليج.. ومواجهة السعودية

حجازي ، حجازى ، أحمد حجازي

أحمد حجازي، لاعب ويست برميتش

قال أحمد حجازي، المحترف المصري في صفوف فريق وست بروميتش الإنجليزي، إنه في كل مباراة يواجه مواقف مختلفة من قبل لاعبي الخصوم لذا عليه أن يكون في تركيزه.

ونجح حجازي في اكتساب ثقة ناديه الذي فعّل بند شرائه نهائياً من الأهلي بعد أول 6 أشهر من استعارته.

وتحدث حجازي عن زميله بالمنتخب والدوري الإنجليزي، محمد صلاح، خلال استضافته بقناة بي إن سبورت ـ اليوم الأربعاء ـ قائلًا:" لم يكن مستواه مفاجيء بالنسبة لي فأعرفه جيداً ولكن فاجيء الأخرين وهو يتطور بشكل جيد جداً واستفاد من فترة تواجده بالدوري الإيطالي وعاد للبريميرليج بتحدي وأتمنى له مزيد من التفوق وأن يكون هداف البطولة وأدعمه في ذلك".

ويحل صلاح وصيفاً في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بفارق هدف عن هاري كين لاعب توتنهام.

وعن أصعب المباريات التي واجهها بالدوري الإنجليزي، قال المحترف المصري في وست بروميتش،: "كل الأندية التي واجهناها لديها لاعبين جيدين وكذلك مهاجمين جيدين ولا يوجد مباراة سهلة فالجميع لديه دوافع للفوز ولكن مان سيتي وتشيلسي لعبوا أمامنا مباراة جيدة".

وتطرق حجازي في حديثه لمجموعة مصر في كأس العالم بروسيا قائلاً:"لا يوجد فريق ضعيف وصل لكأس العالم لذا ليس هناك مجموعة سهلة ولكنننا نستعد جيداً ولا يهم أي فريق سنواجهه بل نتمنى أداء بطولة جيدة تليق باسم مصر وهدفنا اجتياز الدور الأول ولابد أن نصدق إمكانياتنا في فعل ذلك".

وأتم حديثه بقوله:" أي لقاء عربي يكون صعباً ومنتتخب أوروجواي لديه لاعبين في مختلف انحاء أوروبا وروسيا منتخب قوي أيضاً وصاحب الأرض ولكننا سنقدم ما يجعل الآخرين يعملوا لنا حساباً".

وأوقعت قرعة تصفيات كأس العالم مصر في مجموعة ضمت:"السعودية، أوروجواي، روسيا".

وحقق حجازي انطلاقة جيدة مع وست بروميتش ـ الذي انتقل له في الصيف الماضي من الأهلي ـ؛ حيث سجل هدفاً في مباراته الأولى ليحجز مقعداً أساسياً له مع فريقه.

ويحتل وست بروميتش المركز التاسع عشر ـ قبل الأخير ـ بالدوري الإنجليزي برصيد 6 نقطة بفارق الأهداف عن سوانزي سيتي المتذيل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات