شاهد كل المباريات

إعلان

مورينيو يصف أنباء رحيله عن مانشستر يونايتد بـ "التفاهات"

مورينيو

جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد

هاجم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد التقارير الإنجليزية التي تكهنت برحيله عن ناديه الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي، مؤكدًا أنه باق في منصبه طالما أرادت إدارة النادي ذلك.

وكانت تقارير لعدد من الصحف البريطانية قد أكدت أن مورينيو ينوي الاستقالة من تدريب مانشستر يونايتد، بسبب إحباطه من ضعف إنفاق مانشستر يونايتد مقارنة بجاره مانشستر سيتي، الذي يمتلك مدربه الإسباني بيب جوارديولا قائمة أفضل من تلك التي يقودها مورينيو.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية نقلها موقع ESPN: "الأمر يتوقف على الأخبار التي تفضل التعليق عليها، بعض تلك الأخبار بالنسبة لي هي تفاهات، لا أجد مصطلحًا أفضل من ذلك لوصفها".

وأكمل المدرب البرتغالي: "إذا رغبت في أن تسألني بشكل مباشر لتحصل على المعلومات الصحيحة، سأقول لك ببساطة إذا كنت أرى نفسي في مانشستر يونايتد بالموسم المقبل أم لا، وسابقًا أجبت على سؤال عند تعاقدي مع النادي، أنا هنا حتى ترغب الإدارة في رحيلي، لا توجد لدي أي نية في الخروج".

وأضاف مورينيو: "أنوي الاستمرار ومواصلة العمل، لتحسين الفريق ووضعه في المكانة التي يستحق أن يكون عليها، لا أرى أي أسباب تدفعني للرحيل عن جدران النادي قريبًا".

ويحتل مانشستر يونايتد تحت قيادة مورينيو المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 47 نقطة، وبفارق 15 نقطة خلف المتصدر مانشستر سيتي، كما تأهل الفريق الإنجليزي لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، وينتظر مواجهة إشبيلية الإسباني في فبراير المقبل".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات