شاهد كل المباريات

إعلان

 سبورت: ريال مدريد يرغب ضم صلاح.. وليفربول لن يقبل بأقل من 150 مليون يورو

محمد صلاح

محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن فلورينتينو بيريز ، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في تدعيم صفوف الفريق بعقد صفقات من العيار الثقيل، وهو ما يراه في النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن بيريز يرغب في العودة لعاداته القديمة، وهي عقد صفقات من العيار الثقيل أمثال بيكهام، رونالدو الظاهرة وكاكا والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في ظل تردد الأخبار التي ربطت هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي بالانتقال للنادي الملكي، فإن هناك لاعب أخر يحوذ على إعجاب رئيس النادي الملكي وهو محمد صلاح بسبب الأداء الرائع الذي يقدمه خلال هذا الموسم مع "الريدز".

ونوهت الصحيفة إلى أن تألق صلاح خلال هذا الموسم مع ليفربول بإحرازه 23 هدفاً في جميع المسابقات وصناعته لـ8 أخرين، بالإضافة إلى تألقه في أندية بازل السويسري، تشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه بالنظر إلى ما قدمه صلاح حتى الآن مع ليفربول، فإن إدارة ليفربول لن تستمع لأي عرض يقل عن 150 مليون يورو؛ للاستغناء عن صلاح للنادي الملكي.

وكانت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية قد أشارت إلى نية النادي الملكي إلى تقديم عرضاً مادياً ضخماً للحصول على خدمات صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت "ديلي ستار" إن في حالة انتقال صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو لبرشلونة، سيكون على النادي الملكي دفع مبلغ قياسي لإقناع إدارة "الريدز" بالتخلي عن خدمات صلاح.

جدير بالذكر أن صلاح توج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

0

إعلان

التعليقات