شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: محرز يزامل صلاح في ليفربول بعد رحيل كوتينيو

رياض محرز

رياض محرز لاعب ليستر سيتي

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي، من التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز صانع ألعاب ليستر سيتي ليكون بديلاً للبرازيلي فيليب كوتينيو والذي رحل إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية. 

وبدأت إدارة ليفربول في البحث سريعًا عن بديل لكوتينيو بعد انتقاله لبرشلونة مقابل 120 مليون يورو + 40 مليون يورو كمتغيرات لتصبح إجمالي الصفقة (160 مليون يورو).

وأشارت شبكة "بي إن سبورتس"، إلى أن صاحب الـ26 عامًا اقترب من الرحيل عن الثعالب والانتقال لليفربول في صفقة تقدر بـ49 مليون جنيه إسترليني (55 مليون يورو). 

صاحب الـ26 عامًا والذي سبق وأن توج بجائزة أفضل لاعب إفريقي عام 2016، شارك خلال هذا الموسم في 24 مباراة أحرز 8 أهداف وصنع مثلهم. 

وقد يكون لاعب منتخب الجزائر الصفقة الثانية في ليفربول خلال سوق الانتقالات الحالية بعد نجاح الريدز في تدعيم دفاعه بالتعاقد مع فيرجيل فان دياك مدافع ساوثهامتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني ليكون أغلى مدافع في العالم. 

ومن المقرر أن يكون محرز اللاعب العربي الثاني في ليفربول حيث يلعب النجم المصري محمد صلاح مع الريدز بداية من الموسم الجاري بعدما انتقل من روما الصيف الماضي مقابل 42 مليون يورو + 8 ملايين كمتغيرات. 

0

إعلان

التعليقات