شاهد كل المباريات

إعلان

حجازي يشارك في فوز برومتش الغائب منذ 20 مباراة في البريميرليج

احمد حجازي

حجازي يحتفل بالهدف الأول مع إيفانز

حقق نادي وست برومتش ألبيون الفوز على حساب برايتون بهدفين نظيفين مساء اليوم السبت في إطار مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتواجد حجازي في تشكيل وست برومتش الأساسي خلال المباراة حيث شارك بها كاملة ونجح في المساهمة في الحفاظ على نظافة شباك فريقه خلال اللقاء.

ويعد هذا الفوز هو الأول لوست برومتش بعد غياب 20 مباراة على التوالي في البريميرليج، حيث حقق الفريق فوزين في بداية البطولة قبل أن يتعادل ويخسر في جميع اللقاءات التالية.

وارتفع رصيد وست برومتش إلى النقطة 19 ليظل في المركز 19 وقبل الأخير في البريميرليج، بينما تراجع برايتون للمرتبة 16 بعدما تجمد رصيده عند 23 نقطة.

ملخص المباراة

بداية سريعة من جانب وست برومتش الذي حصل على ركلة ركنية في الدقيقة الثالثة لتلعب نحو حجازي ولكن الدفاع ابعدها إلى ركنية أخرى.

ولٌعبت الركنية الثانية من الجانب الأيمن لتتجه نحو رأس إيفانز الذي وضعها في الشباك ببراعة ليعلن عن أول أهداف وست برومتش في برايتون.

وست برومتش واصل ضغطه بقوة على برايتون عن طريق التصويبات البعيدة والكرات العرضية، حتى أطلق كريشوفياك صاروخية قوية مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 11.

وتغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء لوست برومتش في الدقيقة 30 بعد تصويبة قوية من رودريجيز ليتصدى لها بونج لاعب برايتون بيده دون أن يتم احتساب أي مخالفة.

وضاعف داوسون من تقدم وست برومتش في الدقيقة 55 بعد كرة عرضية جديدة حولها اللاعب برأسه ليضعها داخل الشباك مسجلاً ثاني الأهداف.

وتعرض حجازي للإصابة في الدقيقة 77 من اللقاء بعد صدام قوي بين وبين زميله داوسون، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لعلاج الثنائي ليعودا إلى الملعب بصورة طبيعية.

وكاد روندون أن يسجل الهدف الثالث لوست برومتش في الدقيقة 91 بعدما صوب كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

تشكيل وست برومتش: فوستر، جيبس، حجازي، إيفانز، داوسون، باري، برنت، فيليبس، كريشوفياك، رودريجيز، روندون.

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa