شاهد كل المباريات

إعلان

استنفار أمني في أنفيلد بعد تهديدات إرهابية لقمة ليفربول ومانشستر سيتي

أنفيلد

ستاد أنفيلد في مدينة ليفربول

شهد ستاد أنفيلد في مدينة ليفربول حالة استنفار أمني منذ الصباح الباكر، بعد تلقي سلطات الأمن معلومات حول تهديدات لمواجهة ليفربول ومانشستر سيتي، التي سيحتضنها الملعب في السادسة مساء اليوم.

ونُصب تمثال عملاق للمدافع الهولندي فيرجل فان دايك في الرابعة والنصف فجرًا، بجوار ستاد أنفيلد، احتفالًا بالظهور الأول المتوقع لمدافع ساوثامبتون السابق، الذي انضم لفريق ليفربول في صفقة قياسية، بلغت 75 مليون جنيه استرليني، كأغلى مدافع في التاريخ، إلا أن سلطات الأمن تلقت معلومات باحتمالات لاحتواء التمثال على متفجرات.

وتبعًا لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، وصلت قوات مكافحة الإرهاب لمحيط الملعب في التاسعة صباحًا، وقامت بتمشيط المنطقة، قبل تعليمات بإزالة التمثال على الفور، كما وصلت 4 سيارات تابعة للشرطة في ليفربول بعد دقائق.

وتعد مواجهة ليفربول مع مانشستر سيتي هي الأبرز في الجولة 23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يُنتظر تواجد كثيف للجماهير في الملعب الذي يتسع لأكثر من 54 ألف متفرج.

وكانت أنباء قد تناولت احتمالات لغياب فان دايك عن مواجهة اليوم، بسبب إصابة تعرض لها في الساعات الأخيرة، بينما أصبح النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول جاهزًا للمواجهة، عقب غيابه عن مواجهتي ليفربول الأخيرتين بسبب الإصابة.

0

إعلان

التعليقات