شاهد كل المباريات

إعلان

جوارديولا: دائما ما قلت أن البريميير ليج لم يحسم بعد

جوارديولا

جوارديولا

هنأ الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، مضيفه ليفربول الذي فاز على السيتيزنز بنتجة 4-3 على ملعب أنفيلد في الدوري الانجليزي، لتكون هذه هي الخسارة الأولى له في المسابقة المحلية هذا الموسم.

وصرح جوارديولا عقب الخسارة "دائما ما قالوا في المؤتمرات الصحفية خلال الأشهر الأخيرة أن البريميير ليج حسم، وكنت أقول لا. ما زال هناك الكثير. وفي الواقع نحن ندافع عن صدارة الترتيب في كل مباراة".

وأشاد المدرب الإسباني، الذي لم يخسر في الدوري منذ أبريل من عام 2017 المنقضي، بالمستوى الجيد لمنافسه: "تهانينا إلى ليفربول على الفوز. المباراة كانت في أيدينا والنتيجة 1-1 ، ولكننا لم نستغل الفرص ووجدناها فجأة 4-1".

وتابع "يجب أن تتحلى بالتوازن حين تستقبل هدف، ولم نلعب بصلابة كافية. يجب أن تعيش هذا النوع من المواقف خلال الموسم"، وذلك بعد أن كسرت سلسلة السيتيزنز في البريميير ليج التي امتدت لثلاثين مباراة دون تذوق الهزيمة.

كما امتدح جوارديولا أيضا الكثافة والشراسة الهجومية لمضيفه، وأضاف "من المؤكد أننا خسرنا المباراة. لدينا أسبوع من أجل التعافي والاستعداد لمباراة نيوكاسل".

واختتم بيب أن "منافسنا استحق كل الإشادة. كنا ندرك صعوبة اللعب ضد فريق يورجن كلوب، الهجومي للغاية، وخصوصا في أنفيلد، الذي يقدم فيه أداء عاليا".

2

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa