شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: مختاريان يحسم انتقال سانشيز لليونايتد.. وتشيلسي يترقب

سانشيز

صورة أرشيفية

أكدت تقارير إعلامية عالمية على أن التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال بات قريباً من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في صفقة تبادلية مع الأرميني هينريك مختاريان.

صحيفتا تايمز الأمريكية وموندو ديبورتيفو الأسبانية أكدا على أن الصفقة التبادلية باتت على مقربة من الحدوث، إلا أنها تتوقف على الاتفاق بين الأندية واللاعبين على البنود الشخصية في التعاقدات.

ونشرت صحيفة تايمز الأمريكية تقريراً عن قرب انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد خلال الساعات القادمة، وهو ما يتوقف على موافقة مختاريان على الانتقال إلى صفوف أرسنال.

الصحيفة أكدت على أن مينو رايولا وكيل سانشيز أكد على أن الصفقة لن تتم إلا في حال موافقة مختاريان على الانتقال للعاصمة الإنجليزية من أجل الانضمام لأرسنال.

إلا أن أحد ممثلي مختاريان أكد في تصريحات للصحافة العالمية على أن الأمر يتوقف على سانشيز أيضاً، حيث قال: " الانتقال متوقف على موافقة اللاعب التشيلي وليس العكس ".

ومن جانبه، أكد رايولا على أن انتقال سانشيز لليونايتد متوقف حالياً نظراً لعدم توصل مختاريان لاتفاق مع أرسنال، مؤكداً على أن الصفقة لن تكون قريبة أرض الواقع إلا بعد توصل الأرميني لصيغة نهائية مع المدفعجية.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن تشيلسي يحاول حالياً بشتى الطرق الحصول على خدمات سانشيز في اللحظات الأخيرة، حيث أنه في حال عدم اتفاق مختاريان مع أرسنال فإن التشيلي قد ينتقل للبلوز.

1

إعلان

التعليقات