شاهد كل المباريات

إعلان

برنامج تلفزيوني إسباني: وكيل صلاح اجتمع مع مسئولي ريال مدريد

صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

ادعى برنامج تلفزيوني إسباني شهير قيام وكيل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح بزيارة إلى ريال مدريد من أجل الاجتماع مع مسئولي النادي الملكي في أول اتصال بين الطرفين.

العديد من التقارير الإسبانية في الفترة الماضية تناقلت أخبار اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع نجم ليفربول محمد صلاح في الصيف المقبل في إطار خطة بيريز لتدعيم صفوف فريقه بقوة هجومياً.

برنامج "الشيرينجيتو" الإسباني أعلن بشكل حصري وصول وكيل أعمال صلاح إلى مدريد لإجراء الاجتماع الأول مع إدارة النادي الإسباني، في إشارة إلى أن نجم ليفربول قد يرتدي القميص الأبيض قريباً.

وكان مصدر قد أكد لـ"يلا كورة" على أن صلاح يريد إنهاء الموسم الحالي على الأقل في ليفربول ولا يفكر في الرحيل لأي نادي أخر في محاولة لمساعدة فريقه وتحقيق إنجاز غير مسبوق بالفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج برصيد 18 هدف خلف هاري كين لاعب توتنهام الذي يتصدر برصيد 20 هدف، حيث تنحصر المنافسة بينهما مع مناوشات من رحيم سترلينج وأجويرو.

يذكر أن محمد صلاح كان قد انتقل إلى ليفربول في صفقة تصل إلى 50 مليون يورو بالإضافات والمكافآت قادماً من روما الإيطالي، بينما أكدت العديد من التقارير إلى أن قيمته السوقية بعد تألقه مع "الريدز" تتخطى الـ100 مليون يورو.

36

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات