شاهد كل المباريات

إعلان

جوارديولا عن سانشيز: سيلعب لليونايتد.. رأيي لم يتغير فيه

سانشيز

سانشيز على أبواب اليونايتد

علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن احتمالية انتقال لاعب أرسنال أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يوناتيد خلال أيام قليلة قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية.

مانشستر سيتي قدم عرضاً لضم سانشيز مقابل 60 مليون إسترليني في الصيف الماضي تم رفضه من أرسنال، ثم كرر عرضه مقابل 20 مليون إسترليني لكن النادي اللندني طلب 35 مليون وفقاً للتقارير.

وبعد مغالاة اللاعب في طلباته المالية ودخول الوكيل طالباً عمولة بالإضافة إلى إصرار أرسنال على الحصول على المبلغ الذي حدده رغم تبقي فقط 6 أشهر في عقد اللاعب جعل مانشستر سيتي ينسحب من الصفقة.

وعلى الرغم من ذلك علق بيب جوارديولا عن الصفقة وقيمتها التي وصلت إلى 182 مليون إسترليني بإضافة راتب اللاعب طوال مدة العقد قائلاً:"لست رجلاً متخصصاً في الأرقام وعلم الرياضيات".

وأكد جوارديولا التقارير التي تؤكد على اقتراب سانشيز من اليونايتد قائلاً:"أليكسيس لاعب في أرسنال الآن، أعتقد أنه سوف ينتقل إلى مانشستر يونايتد، ولذلك أتقدم لهما بالتهنئة وأتمنى لهما التوفيق".
   
وأنهى المدير الفني لمانشستر سيتي:"اللاعبون والمدربون هم من يقررون الأفضل لهم، وهو يقرر الانتقال إلى نادي أخر الآن،وهذا لم يجعل رأيي فيه يتغير، أتمنى له التوفيق".

0

إعلان

التعليقات