شاهد كل المباريات

إعلان

صاحب "أبشع إصابات 2017" يعود للملاعب بعد غياب 10 أشهر

كولمان

إصابة قاسية تعرض لها شيموس كولمان في الموسم الماضي

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي رسميًا، عن عودة الظهير الأيمن الأيرلندي شيموس كولمان، للمشاركة مجددًا بقميص الفريق، بعد غياب 10 أشهر بسبب الإصابة.

وتعرض كولمان لإصابة مروعة، في شهر مارس من عام 2017، بعدما انكسرت ساقه لنصفين، بعد تدخل عنيف من المدافع الويلزي نيل تايلور، خلال مواجهة أيرلندا أمام ويلز، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

ونال كولمان تعاطفًا عالميًا كبيرًا، بعد مشاهدة الإعادات التليفزيونية لمشهد الإصابة، والذي كان أحد أكثر المشاهد قسوة في ملاعب كرة القدم بالعام المنقضي، كما تكفل الاتحاد الدولي لكرة القدم براتبه خلال فترة الإصابة.

وأكد إيفرتون عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن قائمته لمواجهة ليستر سيتي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، ستضم كولمان، للمرة الأولى منذ مارس 2017.

وعانى إيفرتون بوضوح من غياب كولمان في مركز الظهير الأيمن بالموسم الحالي، حيث تناوب على المركز العديد من اللاعبين الشباب، وأبرزهم ماسون هولجيت، كيني وكوكو مارتينا، إلا أن أي منهم لم ينجح في تعويض الفراغ الذي خلفه أحد أبرز لاعبي مركز الظهير الأيمن في بريميرليج بالسنوات الأخيرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات