شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يسجل في فوز ليفربول على هيدرسفيلد وملاحقته لوصافة البريميرليج

محمد صلاح

صلاح لحظة تسجيل الهدف في هيدرسفيلد

حقق نادي ليفربول فوزاً على حساب هيدرسفيلد بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم الثلاثاء في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتواجد المصري محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسي، حيث سجل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 77 قبل أن يغادر ملعب المباراة في الدقيقة 82.

وواصل ليفربول ملاحقته لوصافة البريميرليج بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة في المرتبة الرابعة بالتساوي مع تشيلسي ثالث الترتيب، وخلف مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 53 نقطة.

ملخص المباراة

سيطر ليفربول على بداية المباراة بعدما استحوذ على الكرة لتظهر الخطورة الأولى بعد تصويبة بعيدة المدى من فيرمينو في الدقيقة الثانية ولكن حارس هيدرسفيلد سيطر عليها بنجاح.

وكاد دي بويتر أن يسجل الهدف الأول لهيدرسفيلد في الدقيقة 16 من اللقاء بعدما تلقى كرة عرضية صوبها مباشرة نحو المرمى ولكن الحارس كاريوس تصدى لها ببراعة.

وافتتح كان التسجيل لليفربول في الدقيقة 26 من اللقاء بعد كرة عرضية أبعدها الدفاع على حدود منطقة الجزاء ليصوبها الألماني مباشرة أرضية لتسكن شباك أصحاب الأرض.

وضاعف فيرمينو من تقدم ليفربول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما توغل بين مدافعي هيدرسفيلد ليصوبها من الزاوية الضيقة مسجلاً الهدف الثاني للريدز.

وأهدر محمد صلاح فرصة تسجيل هدف ثالث لليفربول في الدقيقة 65 من المباراة بعدما استغل خطأ دفاعي ليستحوذ على الكرة أمام المرمى قبل أن يصوبها في الشباك الجانبية للمرمى.

وعاد صلاح للظهور من جديد في الدقيقة 77 ليسجل ثالث أهداف ليفربول بعدما حصل كان على ركلة جزاء صوبها الدولي المصري بنجاح ليضعها داخل الشباك.

وخرج صلاح من ملعب المباراة في الدقيقة 82 ليحل أليكس تشامبرلين بدلاً منه، مع خروج هندرسون ودخول فينالدوم للملعب.

وسيطر هيدرسفيلد على الكرة في الدقائق الأخيرة من المباراة في ظل تراجع ليفربول إلى مناطقه للحفاظ على تقدمه النظيف، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً عن الوصول لخط النهاية.

تشكيل ليفربول: كاريوس، جوميز، ماتيب، لوفرين، روبيرتسون، كان، هندرسون، ميلنر، صلاح، ماني، فيرمينو.

لمشاهدة هدف محمد صلاح.. اضغط هنا

6

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات