جميع المباريات

إعلان

فينجر يكشف أسباب الموافقة على انتقال جيرو إلى "المنافس" تشيلسي

جيرو

أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي

كشف الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، عن أسباب قبوله لرحيل مواطنه أوليفيه جيرو، مهاجم آرسنال السابق، لفريق تشيلسي، رغم أن الأخير أحد أبرز منافسي آرسنال في الأراضي الإنجليزية.

وانتقل جيرو إلى صفوف تشيلسي في اليوم الأخير من ميركاتو الشتاء، مقابل 17.5 مليون جنيه استرليني، عقب تعاقد آرسنال مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 60 مليون جنيه استرليني.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "قبل أي شيء، أعلم تمامًا أن الانتقال المثالي لأحد نجومك، لابد ألا يكون لأحد منافسيك، لكن بعد التعاقد مع أوباميانج، جيرو أراد البقاء في لندن لأسباب عائلية".

وأكمل المدرب الفرنسي: "جيرو رُزق مؤخرًا بمولوده الثالث، كان من الصعب على أسرته أن تغادر لندن في تلك الظروف، لذلك وافقنا على رحيله إلى تشيلسي".

وأضاف فينجر: "هذه هي الحقيقة، نحن مدينون لجيرو بالكثير، حبه وإخلاصه لآرسنال مثلا شيئًا استثنائيًا، كان من الصعب أن نعقّد عليه الأمور، حتى لو كان الثمن هو انتقاله لأحد منافسينا".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 50 نقطة، بينما يحتل آرسنال المركز السادس، برصيد 42 نقطة، وينتمي الفريقان إلى العاصمة الإنجليزية لندن، وهو ما يزيد من سخونة مواجهاتهما، وحدة التنافس بينهما.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 2
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

65

جاء هدف أتلتيكو مدريد الثاني بعد كرة عرضية وتسديدة من ريكيلمي داخل منطقة الجزاء وانقاذ من الحارس وترتد ومتابعة وتسديدة ويتصدى لها الدفاع وترتد وتسديدة اخرى من كوريا وتهز الشباك

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 3
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

63

انذار لصالح ماركينيوس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن