شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب: مواجهة توتنهام قد تكون مثل السيتي..وسعيد بما يقدمه فان دايك

كلوب وصلاح

يورجن كلوب مدرب ليفربول

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن مواجهة توتنهام المقبلة قد تكون مثل مواجهة مانشستر سيتي، مشددًا أن السبيرز يمر بأوقات جيدة. 

ومن المقرر أن يستقبل ليفربول على ملعبه الآنفيلد منافسه توتنهام في قمة الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي. 

كلوب أضاف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي :"مباراة توتنهام قد تكون مثل مواجهة مانشستر سيتي، لكن قلت من قبل، تأتي هذه المباريات بتوقعات كثيرة من الجماهير ولا تكون دائمًا كرة قدم رائعة".

وتابع :"توتنهام يمر بأوقات جيدة الآن، ولكن نحن لسنا بحال سيء أيضًا، ستكون مواجهة ممتعة".

وتحدث مدرب ليفربول عن لاعبيه حيث أشاد بصفقته الجديد فيرجيل فان دياك، قائلاً :"سعيد بما قدمه فان دايك حتى الآن، سنشاهده في أفضل حالاته بعد الصيف، لكن يمكنه إضافة الكثير الآن".

وانتقل فان دايك إلى صفوف ليفربول في مطلع سوق الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من صفوف ساوثهامتون في صفقة قدرت بـ75 مليون جنيه إسترليني ليكون أغلى مدافع في العالم. 

وانتقل كلوب للحديث عن أدم لالانا، مؤكدًا أنه سيغيب عن مباراة توتنهام لعدم اكتمال لياقته بالشكل الكافي.

وأنهى كلوب حديثه عن السنغالي ساديو ماني، قائلاً :"ساديو لاعب جيد حتى وإن كان يؤدي بشكل عادي جدًا في أي مباراة، هذا جيد للفريق".

ونجح ليفربول مؤخرًا في استعادة نغمة الانتصارات بالفوز على هيدرسفيلد بثلاثة أهداف دون مقابل، في المقابل حقق توتنهام فوزًا ثمينًا على حساب مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل. 

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 50 نقطة متفوقًا على تشيلسي بفارق الأهداف، بينما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 48 نقطة. 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات