شاهد كل المباريات

إعلان

4 فراعنة في مواجهات هامة بالبريميرليج.. هل يظهر جبر؟

علي جبر

علي جبر

تقام اليوم السبت 3 مباريات هامة بالنسبة للاعبين المصريين في الجولة الـ26 من الدوري الانجليزي، حين يواجه ويست بروميتش نظيره ساوثهامبتون، وستوك سيتي يزور بورنموث فيما سيستقبل أرسنال نظيره ايفرتون في المساء.

وست بروميتش سيداعب أحلام الابتعاد من قاع جدول الترتيب أمام ساوثهامبتون، ولديه أمل تحقيق الفوز الرابع في البطولة خلال الموسم الحالي.

ويمتلك ويست بروميتش 20 نقطة في المركز الأخير، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الـ18 وبرصيده 23 نقطة، وهو ما يعني أن المباراة هامة من أجل الابتعاد عن القاع في خطوة أول لمغادرة منطقة الهبوط.

يبدو أن فرصة أحمد حجازي في المشاركة بالمباراة مضمونة، بينما لم يتحدد بعد إن كان علي جبر زميله الجديد سيشارك أم لا، وذلك في ظل تعافي جوني إيفانز من الإصابة التي تعرض لها، وبات جاهزا للمشاركة.

وفي الخامسة مساء أيضا، سيكون ستوك سيتي ضيفا على فيتنس فيرست ستديوم من أجل مواجهة بورنموث في مباراة يأمل رمضان صبحي أن تكون أول مشاركة أساسية له مع المدير الفني الجديد بول لامبرت بعدما اكتفى بالظهور دقيقة واحدة تحت قيادته.

ويمتلك ستوك سيتي 24 نقطة في المركز الـ16 بجدول الترتيب، وفي المقابل يتواجد بورنموث في المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

أما أرسنال الذي سيستضيف إيفرتون في السابعة والنصف مساء، على استاد طيران الإمارات، فسيعمل على تجاوز أزمة الخسارة الماضية أمام سوانزي سيتي للبقاء على مقربة من المربع الذهبي.

ويأمل محمد النني في خوض المباراة الثالثة على التوالي له مع الفريق في البريميرليج هذا الموسم.

ويحتل أرسنال المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، أما إيفرتون فيتواجد بالمركز التاسع ورصيده 31 نقطة.

0

إعلان

التعليقات