شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يبدع بثنائية.. وأخطاء دفاع ليفربول تمنح توتنهام تعادلاً بالبريميرليج

محمد صلاح

محمد صلاح

اكتفى نادي ليفربول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مع فريق توتنهام خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفي ليفربول خلال المباراة ليرفع رصيده التهديفي في البريميرليج إلى 21 هدف، بفارق هدف خلف هاري كين مهاجم توتنهام الذي سجل هدفاً في اللقاء.

وأصبح رصيد ليفربول 51 نقطة ليحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن تشيلسي صاحب المرتبة الرابعة والذي سيخوض لقاء غداً الأثنين أمام واتفورد.

أما توتنهام فأصبح رصيده 49 نقطة ليظل في المرتبة الخامسة في جدول الترتيب.

ملخص المباراة

محمد صلاح كان بحاجة لدقيقتين فقط من أجل وضع بصمته الأولى في المباراة بعدما سجل هدف لليفربول بعدما استغل خطأ دفاعي فادح للاعبي توتنهام لينطلق نحو المرمى قبل أن يصوبها داخل الشباك.

وكاد فيرمينو أن يضيف الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 20 بعدما تلقى كرة عرضية ليرسل كرة برأسه ولكنها توجهت بعيداً عن شباك الضيوف.

وحاول توتنهام تهديد مرمى ليفربول ولكنه فشل في تجاوز الخط الدفاعي للريدز حتى الدقيقة 34، في ظل اعتماد أصحاب الأرض على سرعات صلاح وماني وفيرمينو.

وجاءت الدقيقة 35 بأخطر كرات توتنهام بعدما بعدما تسلم سون الكرة على حدود منطقة الجزاء قبل أن يلعب كرة نحو إيريكسن الذي صوبها في جسد الحارس، ولكن الحكم قرر احتساب الكرة كتسلل.

وفي الدقيقة 52 انطلق صلاح وسط دفاع توتنهام متوغلاً حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء قبل أن يمرر إلى فيرمينو ولكن فيرتونجن تفطن لها وأوقف الخطورة.

وانطلق سون بالكرة في الدقيقة 57 ليستغل غفلة من دفاع ليفربول إلا أن كاربوس تصدى لتصويبته ببراعة ليحافظ للريدز على التقدم.

وأهدر كين فرصة التعادل لتوتنهام في الدقيقة 58 بعدما تسلم كرة عرضية ليلعبها برأسه نحو المرمى ولكن كاريوس أمسك بها ببراعة.

وسجل وانياما البديل هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 80 من اللقاء بعدما استغل كرة مرتدة من الدفاع ليصوبها صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك كاريوس.

وفي الدقيقة 85 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لهاري كين الذي كان في موضع تسلل واضح، ليقرر الإنجليزي تصويبها إلا أن الحارس كاريوس نجح في التصدي لها.

وسجل محمد صلاح هدفاً مارادونياً لليفربول في الدقيقة 91 بعدما تلاعب بأربعة لاعبين من دفاع توتنهام، قبل أن يصوب الكرة داخل الشباك معلناً عن هدف ثاني لليفربول.

إلا أن تقدم ليفربول لم يدم سوى دقيقتين عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء أخرى لتوتنهام بعد عرقلة فان دايك للاميلا، ليقرر هاري كين تصويبها ويضعها داخل الشباك معلناً عن هدف التعادل للسبيرز.

تشكيل ليفربول: كاريوس، آرنولد، فان دايك، لوفرين، روبرتسون، كان، هندرسون، ميلنر، ماني، صلاح، فيرمينو.

تشكيل توتنهام: لوريس، تريبير، سانشيز، فيرتونجن، دافيز، داير، ديمبلي، إيريكسن، آلي، سون، كين.

لمشاهدة هدف محمد صلاح الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف محمد صلاح الثاني.. اضغط هنا

7

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa