شاهد كل المباريات

إعلان

حجازي يشهد على ملاحقة تشيلسي لليفربول بالبريميرليج بعد سقوط وست برومتش

احمد حجازي هازارد

حجازي مع هازارد في لقطة من مباراة تشيلسي ووست برومتش

حقق نادي تشيلسي فوزاً كبيراً على وست برومتش ألبيون بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم الأثنين في إطار مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجد المصري أحمد حجازي في تشكيل وست برومتش الأساسي خلال المباراة، حيث خاضها كاملة ولكنه لم ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 53 ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج بفارق نقطة خلف ليفربول صاحب المركز الثالث، بينما ظل وست برومتش في مؤخرة الترتيب برصيد 20 نقطة.

ملخص المباراة

بداية المواجهة جاءت متكافئة بين كلا الفريقين في ظل تبادل الاستحواذ بين وست برومتش وتشيلسي حتى ظهرت الخطورة الأولى بعد مرور 10 دقائق.

خطأ دفاعي قاتل من موسيس في الدقيقة العاشرة بعدما عاد بالكرة إلى كورتوا ولكن رودريجيز استحوذ عليها، ليصوبها نحو المرمى ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لكورتوا.

وتلقى زاباكوستا كرة عرضية في الدقيقة 17 لتمر من جميع مدافعي وست برومتش ليصوبها بقدمه نحو المرمى ولكن الحارس فوستر تصدى لها ببراعة.

وجاءت الدقيقة 21 لتشهد فرصة تسجيل جديدة لتشيلسي بعدما صوب جيرو كرة من داخل منطقة الجزاء عقب تلقيه عرضية أرضية، ولكن فوستر أظهر براعة في التصدي للكرة من جديد.

وسجل هازارد الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 25 من المباراة بعد كرة ثنائية بينه وبين جيرو، ليصوب البلجيكي كرة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وظل تشيلسي مستحوذا على الكرة خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بتفوق البلوز بهدف نظيف في ظل غياب المحاولات من وست برومتش.

وجاءت الدقيقة 56 لتشهد أخطر فرص وست برومتش في المباراة بعدما ضغط روندون بقوة على كريستنسين ليحصل على الكرة منفرداً بكورتوا، إلا أن الحارس البلجيكي أبعد الكرة إلى ركنية.

وضاعف موسيس من تقدم تشيلسي في اللقاء مع حلول الدقيقة 63 بعدما تلقى تمريرة من فابريجاس لينفرد بالمرمى قبل أن يصوبها داخل الشباك.

وعاد هازارد للتسجيل من جديد في الدقيقة 70 بعدما راوغ إيفانز قبل أن يصوب كرة صاروخية في الزاوية القريبة للمرمى مسجلاً ثالث أهداف تشيلسي في اللقاء.

وحافظ تشيلسي على استحواذه على الكرة في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة لحين إطلاق حكم اللقاء لصافرته معلناً نهاية المواجهة بثلاثية نظيفة.

تشكيل تشيلسي: كورتوا، أزبيلكويتا، كريستنسين، رودجر، موسيس، كانتي، فابريجاس، زاباكوستا، بيدرو، هازارد، جيرو.

تشكيل وست برومتش: فوستر، جيبس، إيفانز، حجازي، داوسون، باري، برنت، فيليبس، كريشوفياك، رودريجيز، روندون.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa