شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح يتحدث عن.. التطور وعدم الرضا رغم الـ30 هدف ومساعدة زملائه ورسالة للجماهير

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي سعادته بعد الوصول لـ30 هدف مع الفريق في موسمه الأول، مشيرا الى أنه ليس راضيا بما حققه وهناك المزيد ليقدمه مع الفريق. 

وأحرز صلاح مؤخرا هدفا رائعا في فوز فريقه على بورتو البرتغالي بنتيجة 5-0 ضمن ذهاب دور الـ16 لمنافسات دوري ابطال اوروبا.

وسجل صلاح 30 هدفا خلال موسمه الأول مع ليفربول بعد انتقاله الصيف الماضي من روما الإيطالي خلال 36 مباراة في جميع المسابقات.

 وأكد الموقع الرسمي للنادي، أن صلاح رغم أن لم يحتاج لعدد كبير من المباريات للوصول للهدف رقم 30 لكنه تحدث عن وجود المزيد ليقدمه مع الفريق.

وأشار محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الإنجليزي "أمر عظيم أن أسجل 30 هدفا في أول موسم لي بنادي بحجم ليفربول".

وواصل "أشعر بسعادة كبيرة لما حققته بكل تأكيد فهو أمر كبير، لا بد من الاستمرار والحفاظ على ما وصلت له، اتطلع لتسجيل مزيد من الأهداف".

وأضاف في تصريحاته قائلا "خلال يومي، دائما يدور في ذهني التفكير ومحاولة التطور في كافة الأمور، كل يوم انظر لنفسي لكي أتطور".  

وأكمل "في اللحظة الحالية بالتأكيد أنا سعيد، أشعر بحالة جيدة وهذا أمر مهم بالنسبة لي، وأمر مؤكد بنسبة 100%، هناك المزيد لأقدمه في المستقبل".

واستمر "كما سبق وصرحت، زملائي اللاعبين والجهاز الفني يجعلون كل الأمور سهلة، العب بجانب لاعبين جيدين، كل واحد منهم لديه ميزة مختلفة تجعل الأمور سهلة بالنسبة لي".

وشدد "سعيد جدا لتواجدي مع هؤلاء اللاعبين، ساعدوني كثيرا من أجل تسجيل الأهداف، يسرني التواجد مع تلك المجموعة".

وقدم صلاح الشكر للجماهير التي قامت برفع علم يحمل صورته تحت عنوان "الملك المصري"، وأكد أنه شاهدها ليلة مباراة بورتو الأخيرة بدوري الأبطال.

واختتم صلاح تصريحاته قائلا "اشعر بحب الجماهير لي، أمر يجعلني مصاب بشعور رائع، اشكرهم على المساندة وكل أمر مختلف يقدموه لي".

4

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa