شاهد كل المباريات

إعلان

موقع البريميرليج: صلاح يحاكي إنجازاً عمره 22 عاماً.. ويستهدف الحذاء الذهبي الأول

محمد صلاح

محمد صلاح

نشر موقع الدوري الإنجليزي الممتاز الرسمي "البريميرليج" تقريراً عن سباق الحصول على لقب الهداف الذي ينافس فيه بقوة النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول. 

صلاح نجح في تسجيل 22 هدف ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين خلف هاري كين الذي سجل 23 هدفاً وخلفهما أجويرو برصيد 21 هدف، حيث يشتعل السباق بين الثلاثي. 

الموقع الرسمي للدوري الأقوى في العالم تحدث في تقريره عن محمد صلاح الذي وصف ما فعله في الدوري الإنجليزي منذ ظهوره الأول مع ليفربول بالانفجار الذي أدى إلى منافسته على لقب الهداف. 

وذكر التقرير أن صلاح وكين وأجويرو هم أسرع اللاعبين في تسجيل 20 هدف في الدوري الإنجليزي بعد 27 مباراة فقط، وهو إنجاز لم يحدث منذ 22 عاماً عندما فعلها الثلاثي آلان شيرار وروبي فاولر وليس فيرديناند.

وأشار التقرير إلى أن محمد صلاح أصبح يستهدف الحصول على جائزة الحذاء الذهبي (التي تمنح للهداف) لأول مرة في مسيرته، رغم المنافسة الشرسة مع اثنين سبق لهما الفوز بالجائزة. 

اجويرو سجل رباعية بقميص مانشستر سيتي في شباك ليستر سيتي لينضم لسباق الهدافين مع صلاح وكين، ليستعيد آماله في تحقيق الجائزة مرة أخرى، وإنهاء سيطرة المهاجم الإنجليزي هاري كين عليها. 

وفيما يلي رسم بياني لسباق الهداف نشره موقع البريميرليج: 

 

5

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa