شاهد كل المباريات

إعلان

توتي: صلاح من أفضل لاعبي العالم.. وليفربول مرشح لدوري الأبطال بوجوده

محمد صلاح توتي

محمد صلاح توتي

انهال فرانشيسكو توتي ملك كرة القدم في العاصمة الإيطالية روما بالثناء على زميله السابق في فريق الذئاب محمد صلاح، معدداً مزاياه وأهميته لفريق ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "ميرور" نشرت تصريحات للنجم المُتوج بكأس العالم 2006 مع المنتخب الإيطالي التي تحدث فيها عن صلاح قائلاً:"المستوى الذي يقدمه محمد صلاح في الوقت الراهن يؤكد أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وعلى الرغم من ذلك أعتقد أن بإمكانه تقديم الأفضل".

محمد صلاح سجل 30 هدف لفريق ليفربول حتى الآن في الموسم الحالي، من بينها 22 هدف في الدوري الإنجليزي ليحتل المرتبة الثانية خلف هاري كين متصدر القائمة.

وأضاف فرانشيسكو عن صلاح:"أعرفه جيداً، هو صديق جيد يريد دائماً أن يتطور، يعمل على أن يصبح لاعباً أفضل، يفعل كل الأشياء الصحيحة، يتدرب ويعمل بجدية، ويستمع للمدربين، وهذا سبب أدائه الجيد في الوقت الحالي، وربما يستطيع تقديم أفضل من ذلك".

صلاح كان شاهداً على نهاية مسيرة توتي في كرة القدم حيث حضر في الموسم الأخير لتوتي مع روما، ليعلن عن فخره بمزاملة أحد أبرز نجوم كرة القدم في تاريخ إيطاليا.

ملك روما تابع قائلاً:"هو (صلاح) واحد من أفضل اللاعبين الذين يمكنهم صناعة الفارق في المباريات الكبرى، ولهذا السبب لا يمكن استبعاد ليفربول من ترشيحات الفوز بدوري الأبطال".

وأنهى توتي قائلاً:"هناك الكثير من الفرق المتكاملة في البطولة (دوري أبطال أوروبا)، ولكن عندما تمتلك لاعب مثله (صلاح)، فأنت تؤمن بأن كل شيء يمكنه أن يحدث".

9

إعلان

التعليقات

`54

جوووول كوستا يحرز الهدف الأول لاسبانيا بعد تمريرة من انيستا ويقابلها بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز شباك ايران