شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب: صلاح أفضل لاعب أعسر في العالم؟ يجب ألا ننسى ميسي

كلوب وصلاح

كلوب وصلاح

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أنه ليس مهتمًا بمقارنة محمد صلاح جناح الفريق مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، رغم أن الفرعون المصري على وشك كسر رقم جديد في "آنفيلد".

ويحتاج صلاح إلى تسجيل هدف جديد بقدمه اليسرى في الدوري الإنجليزي، لينفرد بالرقم القياسي لأكثر لاعب سجل أهدافًا بقدمه اليسرى، متخطيًا روبي فاولر الذي أحرز 19 هدفًا موسم (1994-95).

وتحدث كلوب عن تفوق صلاح على فاولر قائلا في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": "هل هو الأفضل؟ إن ليونيل ميسي يلعب بقدمه اليسرى أليس كذلك؟"، قبل أن يستكمل ضاحكًا: "يجب ألا ننسى ميسي".

وأوضح المدير الفني للريدز: "الأفضل في العالم؟ لست مهتمًا بهذا لكن مو (صلاح) لاعب جيد، ما يفاجئني هو الذي يقدمه في الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري، لديه قدم يمنى ويحرز منها أهدافًا أيضًا".

وأنهى كلوب تصريحاته قائلا: "لا يهمني أي جزء من جسده (صلاح) الذي يستخدمه لإحراز الأهداف، وهو ما ينطبق أيضًا على باقي اللاعبين، لكنه  يمتلك قدم يسرى جيدة جدًا بالتأكيد".

ونجح صلاح في تسجيل 30 هدفًا في 36 مباراة فقط بجميع المسابقات في الموسم الجاري، منذ انضمامه للريدز قادمًا من روما الإيطالي الصيف الماضي في صفقة تاريخية.

ويستعد ليفربول، الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي بـ54 نقطة، لمواجهة وست هام يونايتد على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة 28 للمسابقة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa