شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح: يجب إنهاء البريميرليج في المربع الذهبي.. وتعلمت الكثير في تشيلسي

صلاح

صلاح

أكد النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي على أنه لا مفر لفريقه عن ضمان أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الموسم، والتي تضمن لأصحابها التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 54 نقطة بفارق 18 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

وقال صلاح خلال لقاء تلفزيوني في برنامج "soccer saturday" الذي يُعرض على قناة "سكاي سبورتس": "يجب علينا أن ننهي الدوري في أحد المراكز الأربعة الأولى، وليس لدينا خيار آخر، يجب علينا العمل بجهد، والصراع من أجل تحقيق ذلك الهدف".

وتحدث الفرعون المصري عن رغبته في العودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي واللعب في نادي ليفربول قائلاً: "الأجواء في أنفيلد لا توصف، عندما كنت هنا منذ 4 سنوات، لعبت أمام ليفربول وقلت لنفسي يجب أن أعود يومًا ما إلى هنا، وألعب في ذلك الملعب، الجماهير رائعة وهذا ما يمكنني قوله".

وواصل: "منذ يومي الأول هنا، شعرت بالدعم من الجماهير وأحببت ذلك الأمر كثيرًا، لذا علي أن أقدم المزيد، حتى أجعلهم أكثر سعادة، وإنني أرى ذلك في جميع المرات التي أكون بها في الملعب حتى عند إجراء الإحماءات قبل المباريات".

وتابع صلاح: "أنا سعيد للغاية عندما تغني الجماهير لي في كل مباراة، وأنا أشعر بحب الجماهير لي، أنا سعيد من أجل كل شئ الان".

وتحدث صلاح عن أجواء الدوري الإنجليزي وفترته في نادي تشيلسي قبل رحيله قائلاً: "منذ أن رحلت عن الدوري الإنجليزي، رغبت في العودة مرة أخرى، أنا أحب اللعب في البريميرليج، أنا أستمتع بكرة القدم في ذلك الدوري".

وأردف: "لم تكن لدي الفرصة للعب في تشيلسي، ولكن عندما سنحت لي الفرصة في ليفربول، فأنا أحاول أن أجعل الجميع يرى كرة القدم التي أقدمها".

وقال صلاح عن فضل تشيلسي عليه: "بكل صراحة أنا تعلمت كثيرًا خلال الفترة التي قضيتها في تشيلسي، إنها كانت صعبة بالنسبة لي، ولكن أنا الان سعيد من أجل تواجدي هنا".

ومدح صلاح مدربه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريقه قائلاً: "نحن نغير طريقة اللعب في كل مباراة، لذا في بعض الأوقات ألعب في مركز المهاجم الثاني، وأوقات أخرى ألعب في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر، ويجب أن أقول أن كلوب ساعدني كثيرًا في تطوير طريقة لعبي، وتقديم ما أقدمه الان، وأنا سعيد لذلك".

وتابع صاحب الـ25 عامًا: "لدي الحرية لفعل كل ما أرغب به، ولكن نحن 11 لاعبا، لذا علي أن أدافع وأن أقوم بعملي وأن أهاجم أيضاً، وأن أفعل كل شئ".

وواصل صلاح: "أنا دائمًا أبدأ في الجناح الأيمن، ونغير طريقة اللعب أثناء المباراة، بعض الوقت نلعب بطريقة 4-4-1-1، وأوقات نلعب بطريقة 4-4-2، وأنا ألعب في مركز المهاجم الثاني أو رأس الحربة".

واختتم لقائه قائلاً: "إنها تعتمد على الخصم الذي نواجهه، وما يريده المدرب".

جدير بالذكر أن صلاح سجل 30 هدفًا خلال هذا الموسم في 36 مباراة مع "الريدز" في جميع المسابقات، وصنع 10 أخرين.

0

إعلان

التعليقات