شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح يسجل ويصنع في تقدم ليفربول لوصافة البريميرليج بعد اكتساح وستهام

محمد صلاح

محمد صلاح

حقق نادي ليفربول فوزاً على حساب وستهام يونايتد بأربعة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت بالجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل المصري محمد صلاح هدفاً رفع به رصيده إلى 23 هدف في الموسم الجاري ليتقاسم صدارة هدافي المسابقة مع هاري كين مهاجم توتنهام، كما صنع الهدف الأول للفريق والذي سجله إيمري كان.

ورفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة ليتقدم للمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة بفارق 15 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وأمام مانشستر يونايتد الذي يحل ثالثاً برصيد 56 نقطة، قبل أن يلتقي مع تشيلسي غداً الأحد.

ملخص المباراة

سيطر ليفربول على المباراة منذ بدايتها، حتى ظهرت الخطورة الأولى عن طريق محمد صلاح الذي صوب كرة أرضية في الدقيقة الثالثة ولكن القائم منعها من المرور للشباك.

ورد ماركو أرناتوفيتش على صلاح في الدقيقة 15 بعدما انطلق بالكرة ليلعبها فوق الحارس كاريوس المتقدم ولكن العارضة وقفت لها لتحافظ على نظافة شباك ليفربول.

وكاد روبيرتسون أن يباغت حارس المرمى في الدقيقة 28 بعدما حول كرة عرضية لتتجه نحو المرمى ولكن لاعب وستهام نجح في العودة لإبعادها عن مرماه.

وحول محمد صلاح كرة عرضية من ركنية في الدقيقة 30 على رأس إيمري كان الذي لعبها برأسه داخل الشباك معلناً عن تقدم ليفربول.

صلاح كاد أن يسجل هدفاً ثانياً لليفربول في الدقيقة 32 بعدما تلقى كرة عرضية من روبيرتسون ولكن المصري لعبها برأسه أعلى العارضة.

وسدد أرناتوفيتش كرة صاروخية في الدقيقة 41 من خارج منطقة جزاء ليفربول كادت أن تباغت أصحاب الأرض وتسجل هدف التعادل لوستهام، ولكن كاريوس أبعدها ببراعة إلى ركنية.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 51 بعدما تلقى تمريرة من تشامبرلين داخل منطقة الجزاء ليصوبها أرضية داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 56 تسجيل فيرمينو للهدف الثالث لليفربول بعد تمريرة طولية من كان ليضع البرازيلي أمام الحارس قبل أن يراوغه ويسددها داخل الشباك الخالية.

وانطلق أنطونيو بالكرة في الدقيقة 59 ليصل إلى منطقة جزاء ليفربول قبل أن يصوب كرة أرضية سكنت شباك أصحاب الأرض وقلصت الفارق لصالح الضيوف.

ومهد تشامبرلين الكرة إلى ماني في الدقيقة 74 لينفرد بالمرمى تماماً ولكن السنغالي صوب الكرة في القائم الأيسر قبل أن تتحول إلى ركلة مرمى.

وضاعف ماني من تقدم ليفربول في الدقيقة 77 بعدما تلقى تمريرة عرضية من روبيرتسون ليحولها داخل الشباك بسهولة معلناً عن رابع أهدار الريدز.

ومهد صلاح كرة على حدود منطقة الجزاء إلى آدم لالانا الذي حل بدلاً من فيرمينو، إلا أن لاعب الوسط الإنجليزي صوب الكرة أعلى العارضة.

وخرج صلاح من ملعب المباراة في الدقيقة 86 من اللقاء في آخر تبديلات ليفربول ليحل سولانكي بدلاً منه.

تشكيل ليفربول: كاريوس، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، ميلنر، كان، تشامبرلين، ماني، صلاح، فيرمينو.

لمشاهدة صلاح يصنع هدف ليفربول الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة صلاح يسجل الهدف الثاني لليفربول.. اضغط هنا

1

إعلان

التعليقات