شاهد كل المباريات

إعلان

"كسر رقم سواريز والوصول لـ40" ضمن أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية عن صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

أثنت الصحف الإنجليزية على أداء النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بعد مستواه الرائع في مباراة وست هام والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب "الآنفيلد" ضمن الأسبوع الـ28 من البريميرليج.

صلاح واصل التسجيل مع ليفربول ليرفع عدد أهدافه بقميص الريدز إلى 31 هدفًا بواقع 23 هدفًا في الدوري الإنجليزي وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، إن صلاح استطاع أن يعادل رقم الأروجوياني لويس سواريز هداف ليفربول السابق وبرشلونة الحالي عندما سجل 31 هدفًا بقميص الريدز في موسم (2013 -2014).

وأكدت الصحيفة، أن "مومو" لديه الفرصة لكسر رقم سواريز حيث ينافس ليفربول على عديد من الجبهات سواء المحلية أو الأوروبية.

وتحدثت صحيفة "ذا صن" عن الفرعون المصري، قائلة :"صلاح نجح في التفوق على روبي فاولر أسطورة ليفربول السابق عندما احتل صدارة هدافي البريميرليج بتسجيله 19 هدفًا بقدمه اليسرى".

وتمكن صلاح من التفوق على فاولر بتسجيله 20 هدفًا بقدمه الأيسر ليكسر رقمًا ظّل صامدًا 23 عامًا.

أما صحيفة "ميرور"، قالت إن عطاء صلاح مازال مستمرًا مع ليفربول، حيث ساهم في دخول فريقه ضمن الأربعة الكبار بالبريميرليج خلال هذا الموسم.

وتابعت الصحيفة :"موسم صلاح الأول مع ليفربول لا يصدق".

وأشادت صحيفة "ديلي ستار" بأداء محمد صلاح بعد مباراة وست هام، قائلة :"صلاح استطاع أن يضرب المطارق مرة أخرى بعدما سجل مجددًا في مرماهم".

وكان صلاح سبق وأن سجل في شباك وست هام في مباراة الدور الأول عندما سجل هدفين في المباراة التي أقيمت على الملعب "الأوليمبي" معقل المطارق.

وقالت صحيفة "إكسبريس" :"صلاح سجل مجددًا في وست هام وأصبح متساويًا مع هاري كين هداف المسابقة".

في المقابل، توقعت صحيفة "تيلغراف" وصول صلاح إلى 40 هدف في الموسم خاصة أن ليفربول أمامه عدة مباريات سواء محلية أو أوروبية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa