شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. لينجارد يكافئ مورينيو ويعيد اليونايتد للوصافة على حساب تشيلسي

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

 استعاد مانشستر يونايتد وصافة البريميرليج بفوزه على تشيلسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأولد ترافورد" في قمة الأسبوع الـ28. 

ويليان أحرز هدف تشيلسي الأول في الدقيقة 32 إلا أن لوكاكو سجل هدف التعادل في الدقيقة 39، ومنح لينجارد نقاط المباراة لأصحاب الأرض في الدقيقة 75. 

بتلك النتيجة عاد مانشستر يونايتد للوصافة بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة ليعيد الفارق إلى نقطتين مع ليفربول صاحب المركز الثالث. 

في المقابل، تراجع تشيلسي إلى المركز الخامس برصيد 53 نقطة ليصبح على بعد نقطتين من توتنهام الذي تغلب على كريستال بالاس. 

وبدأ مانشستر يونايتد بتشكيل مكون كالتالي: دي خيا - فالنسيا - ليندلوف - سمولينج - أشلي يونج - ماتيتش - بوجبا - سكوت مسي توميني - أليكسيس سانشيز - مارسيال - لوكاكو. 

في المقابل، لعب تشيلسي بتشكيل مكون كالتالي: كورتوا - أزلبكويتا - كريستيانسين - روديجر - موسيس- داني درينكووتر- كانتي - ألونسو - ويليان - هازارد - موراتا. 

تفاصيل المباراة

البداية كانت عن طريق تشيلسي حيث حرمت العارضة ألفارو موراتا من تسجيل هدف البلوز الأول في المباراة في الدقيقة الرابعة بعد عرضية من ألونسو، لترتد الكرة إلى هازارد الذي يسددها لكن دي خيا يتألق ويبعد الكرة لركنية. 

وبعد مرور 27 دقيقة هدد أليكسيس سانشيز مرمى تشيلسي بعد عرضية من مارسيال إلا أن الكرة تصل سهله لكورتوا حراس البلوز. 

وفي الدقيقة 31، أحرز ويليان هدف تشيلسي الأول في المباراة بعد تمريرة سحرية من هازارد ليستجل البرازيلي الفرصة ويسدد كرة قوية فشل دي خيا في إبعادها. 

ورد لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد سريعًا على هدف تشيلسي بعدما سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 39 بعد تمريرة من مارسيال داخل منطقة الجزاء ليستغل لوكاكو الفرصة ويسجل التعادل.

وسدد داني درينكووتر لاعب وسط تشيلسي كرة قوية في الدقيقة 58 إلا أن دي خيا حارس مانشستر يونايتد أبعد الكرة عن مرماه. 

وعاد ويليان لاستخدام سلاح التسديد في الدقيقة 59 لتهديد مرمى مانشستر يونايتد لكن تمر بعيدة عن المرمى. 

وأجرى جوزيه مورينيو المدير الفني للمان يونايتد البتديل الأول في المباراة بخروج مارسيال ونزول لينجارد في الدقيقة 64. 

وشهدت الدقيقة 67 أخطر فرص مانشستر يونايتد عن طريق مهاجمه لوكاكو الذي سدد كرة مزدوجة رائعة لكن كورتوا يتألق ويبعد الكرة لركنية. 

وفي الدقيقة 72، أجرى كونتي المدير الفني لتشيلسي التبديل الأول للبلوز بخروج هازارد ونزول بيدرو. 

وكافئ لينجارد مدربه مورينيو ليسجل هدف مانشستر يونايتد الثاني في الدقيقة 75 بعد عرضية رائعة من لوكاكو يحولها لينجارد لهدف برأسية رائعة وسط متابعة من كورتوا.  

وبعد الهدف استخدم كونتي ورقة ثانية من على مقاعد البدلاء بنزول جيرو وخروج موسيس. 

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق، أجرى مانشستر يونايتد التبديل الثاني بنزول بيلي بدلاً من سانشيز لزيادة النواحي الدفاعي لتأمين النتيجة.

لمشاهدة أهداف المباراة.. إضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa