جميع المباريات

إعلان

بريميرليج.. صاروخ وانياما الأجمل ومدرب برايتون الأفضل في فبراير

جوائز بريميرليج

كريس هوتون مدرب برايتون وفيكتور وانياما لاعب توتنهام

فاز الكيني فيكتور وانياما لاعب خط وسط توتنهام هوتسبر بجائزة أجمل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر فبراير، عن تسديدته الصاروخية التي شكنت شباك ليفربول في مواجهة الفريقين في الرابع من فبراير الماضي.

وسجل وانياما هدفًا رائعًا في المواجهة التي جمعت فريقه مع ليفربول، وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما  ضمن مواجهات الأسبوع السادس والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت أيضًا تألق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وتسجيله هدفين.

وعلى جانب آخر فاز كريس هوتون المدير الفني لفريق برايتون بجائزة أفضل مدير فني في بريميرليج في شهر فبراير، بعد النتائج المميزة التي حققها فريقه، والتي ساهمت في ابتعاده عن منطقة خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وحقق برايتون فوزين كبيرين على حساب كل من ويست هام يونايتد وسوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وأربعة أهداف مقابل هدف على الترتيب، كما تعادل خارج ملعبه مع ستوك سيتي بهدف لكل فريق.

وواصل برايتون تألقه تحت قيادة هوتون في الشهر الجديد، حيث تغلب الفريق على آرسنال بهدفين مقابل هدف يوم الأحد الماضي، ليرتقي للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختُتم الإعلان عن جوائز شهر فبراير في بريميرليج بتتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليكون التتويج الثاني للنجم المصري بعد فوزه بالجائزة بها في شهر نوفمبر من العام الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن