شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب.. وليس لدي مشكلة مع دفاع مورينيو

كلوب وصلاح

كلوب وصلاح في لقطة أرشيفية

أشاد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول بأداء لاعبه محمد صلاح حتى الآن خلال الموسم الجاري وذلك بعد فوزه للمرة الثانية بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج.

كلوب قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مانشستر يونايتد تعقيباً على فوز صلاح بلاعب شهر فبراير في المسابقة الإنجليزية:"إنها جائزة مستحقة، إنه موسم رائع حتى الآن للاعب (صلاح)".

محمد صلاح كان قد فاز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لشهر نوفمبر الماضي، قبل أن يعود في فبراير ليفوز بالجائزة مرة أخرى في الوقت الذي يتصدر فيه قائمة هدافي البريميرليج برصيد 24 هدفاً متساوياً مع هاري كين مهاجم توتنهام.

كلوب أضاف عن صلاح قبل ساعات من صدام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد قائلاً:"أتمنى أن يواصل التألق حتى نهاية الموسم، أود أن أتوجه بالتحية إلى مو (صلاح)".

وعن المواجهة التالية ومواجهة دفاعات مورينيو قال كلوب:"ليس لدي مشكلة مع الدفاع، البعض يقولون أننا نلعب بطريقة خاصة، وهم أيضاً يلعبون بطريقتهم، هناك طرقاً مختلفة لتحقيق الانتصارت".

ليفربول يحتاج للفوز على اليونايتد من أجل اقتناص المركز الثاني خلف السيتي، حيث يحتل "الريدز" المرتبة الثالثة برصيد 60 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن اليونايتد صاحب المركز الثاني والذي يبتعد بـ16 نقطة عن صدارة السيتي.

وأنهى كلوب:"سوف ندافع بكل لاعبينا، إنها ليست مباراة فلسفية، إنها مباراة بين فريقان جيدان جداً، عندما ندافع أريد لكل فريقي أن يدافع، لا أعتقد أنه ستكون هناك مساحات في المباراة".

2706

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات