شاهد كل المباريات

إعلان

صراع الهبوط.. سقوط جديد لحجازي مع وست برومتش.. ورمضان يشارك في خسارة ستوك

أحمد حجازي

أحمد حجازي لاعب وست بروميتش

تلقى وست بروميتش خسارة جديدة في مسابقة الدوري الإنجليزي على يد بورنموث بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جاءت ضمن الأسبوع الـ31. 

وشهدت المباراة ظهور المحترف المصري ومدافع وست بروميتش ألبيون أحمد حجازي في المقابل واصل علي جبر غيابه عن المشاركة. 

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، إلا أن رودريجيز بعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني استطاع أن يسجل هدف التقدم لصالح وست بروميتش. 

في المقابل، أدرك جوردان أبي لاعب بورنموث هدف التعادل لبورنموث في الدقيقة 77، وقبل نهاية المباراة بدقيقة أدرك ستانيسلاس هدف الفوز لبورنموث لتنتهي المباراة بخسارة رفاق حجازي بنتيجة (1-2).

وفشل وست بروميتش في تحقيق الفوز للمباراة التاسعة على التوالي حيث تعادل في مباراة كانت أمام إيفرتون وخسر في 8 مباريات. 

بهذه النتيجة، ظل وست بروميتش في المركز الأخير برصيد 20 نقطة ليتأزم وضع الفريق في صراعه على البقاء بالبريميرليج. 

في المقابل، صعد بورنموث مركزًا واحدًا ليصبح في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة ليعود إلى طريق الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية على يد توتنهام بهدف مقابل أربعة. 

وفي مباراة أخرى، تلقى ستوك سيتي خسارة جديدة على يد إيفرتون بهدف مقابل هدفين في مباراة تأتي ضمن مباريات نفس الأسبوع من البريميرليج. 

وشهدت المباراة مشاركة رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي أساسيًا للمرة الأولى منذ مباراة تشيلسي في الأسبوع الـ21 إلا أن رمضان لم يكمل المباراة حتى نهايتها حيث استبدل في الدقيقة 72. 

وجاءت أهداف المباراة عن طريق التركي توسون في الدقيقة 69 إلا أن ماوتينج شوبونج أدرك التعادل لستوك لكن مهاجم إيفرتون توسون تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 84. 

بهذه النتيجة، حافظ إيفرتون على مركزه التاسع برصيد 40 نقطة ليحقق انتصاره الثاني على التوالي، في المقابل تجمد ستوك سيتي عند المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة ليتلقى الخسارة الثانية على التوالي بعد الهزيمة من مانشستر سيتي بهدفين دون رد. 

لمشاهدة أهداف مباراة بورنموث ووست بروميتش.. إضغط هنا

لمشاهدة أهداف مباراة ستوك سيتي وإيفرتون .. إضغط هنا 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات