شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى يكشف.. كيف حافظ على السعيد وعرضه لفتحي.. ويشبه صلاح بمحفوظ وزويل

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه حافظ على حياة عبدالله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي، مشيرا الى أنه قام بعرض راتب كبير على احمد فتحي لاعب الأهلي للانضمام للزمالك.

وقام مرتضى منصور بالكشف عن صور توقيع عبدالله السعيد للزمالك قبل أن يقوم اللاعب بتمديد تعاقده في وقت سابق مع الأهلي لمدة موسمين.

وأشار منصور في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" "عبدالله السعيد طلب مني الانتظار لحين نقل أولاده لمدرسة اخرى وكذلك البحث عن مسكن جديد خوفا من بطش الجماهير".

وواصل "لقد حافظت على اللاعب ومستقبله وحياته أكثر من الصفقة، السعيد لاعب محترم وهو الأفضل في مصر، والأهلي ساعدني للحصول على توقيعه بسبب تعاقدهم مع صلاح محسن بمبلغ مالي ضخم".

واستمر "عبدالله السعيد تعرض للخطف من أجل تمديد تعاقده مع الأهلي من خلال رجال تركي آل الشيخ، سحر مرتضى منصور في الاقناع هو ما جعله يوقع على العقود و100 مليون دولار شرط جزائي".

واستكمل "ما قمت به من خلال تفاوضي مع السعيد وفتحي جاء ردا على تفاوض الأهلي في وقت سابق مع أحمد الشناوي حارس الزمالك".

وعن أحمد فتحي قال "عرضت على أحمد فتحي راتب 15 مليون جنيه في الموسم، اتفقنا مع وكيله ممدوح على كل الأمور وجلسنا مع فتحي، لكن لم تتم الصفقة".

واختتم "محمد صلاح اسطورة مصرية، الجميع يتابعه ويحبه ويعشقه هو مثل نجيب محفوظ وأحمد زويل، لاعب محترم ويتمتع بأخلاق عالية، قدم لمصر الكثير".

3

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات