شاهد كل المباريات

إعلان

مدافع واتفورد: كنت بحاجة للتنفس أمام صلاح

محمد صلاح

صلاح يحتفل بالهدف الأول تاركًا بريتوس مستلقيا على الأرض

شرح الأوروجوياني ميجيل بريتوس، مدافع واتفورد، معاناته أمام الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي جمعت الثنائي يوم السبت.

وكان صلاح سجل أربعة أهداف وصنع هدفًا ليقود ليفربول للفوز على واتفورد بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.

وقال بريتوس، في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم الاثنين: "الجميع كان غاضبا لأننا لم تلعب بالطريقة التي منا تريدها ونستعد لها للمباراة".

وأكمل: "لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء، وأريد نسيان هذه المباراة بأسرع ما يمكن، من أجل الاستعداد لمباراتنا المقبلة على ملعبنا لتحقيق الفوز".

صلاح أمهل واتفورد أربع دقائق فقط ليسجل الهدف الأول لليفربول، بعدما اخترق الدفاع بمرواغة خاطفة تسببت في سقوط بريتوس مستلقيًا على ظهره.

ولم يخفِ بريتوس صعوبة مهمته في رقابة صلاح قائلا: "إنه لاعب قوي وسريع جدًا، كان يلعب في مركزي ودافعنا أمامه بخمسة لاعبين لكنه كان يجد المساحة".

وأوضح: "لذلك في كثير من المرات اضطررت للركض معه بشكل فردي وكان من الطبيعي أن يكون أسرع مني، وظهر صلاح في هذه المباراة بشكل جيد".

وأضاف: "أرهقت تمامًا أمام صلاح، وبعد أول سباقين أو ثلاثة أمامه كنت بحاجة إلى التنفس، لأن الضغط من البداية كان كبيرًا وصعبًا بالنسبة لي".

وأتم مدافع واتفورد قائلا: "أعتقد أن علينا أن نتعلم من هذا، ونحاول بجدية أكبر، أريد أن أعتذر للجماهير، وأشكرهم على دعمهم، وأشعر بالأسف على النتيجة".

تجدر الإشارة إلى أن صاحب الـ32 عامًا شارك مع واتفورد لأول مرة بشكل أساسي في الدوري أمام ليفربول على ملعب "آنفيلد"، لكنه لم يعش يومًا سعيدًا.

يُذكر أن صلاح (25 عاما) رفع رصيده إلى 28 هدفًا، ليتربع على عرش هدافي بريميرليج، بفارق أربعة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي تراجع للوصافة.

لمشاهدة تصريحات مدافع واتفورد.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات