شاهد كل المباريات

إعلان

بوجبا وميسي

بوجبا نجم مانشستر يونايتد بصحبة ميسي نجم برشلونة

كال الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المديح للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، كما أشاد بالثنائي نيمار وباولو ديبالا لاعبي باريس سان جيرمان ويوفنتوس على الترتيب.

وقال بوجبا في حوار مع شبكة "TYC" الأرجنتينية: "ميسي وكرة القدم شيئان لا ينفصلان، ميسي يفعل أشياء بكرة القدم لا يستطيع أي إنسان آخر أن يفعلها، هو شخص يمتلك كرة القدم بداخله، ببساطة لاعب مذهل".

وتمنى بوجبا في حواره مع الشبكة الأرجنتينية اللعب بجوار نيمار قائلًا: "لديه أسلوب لعب مختلف، لديه طريقته الخاصة، عندما تتحدث عن نيمار، الكل يعرف جيدًا عن من تتحدث، الكل يعرف ماذا يمكن أن يفعل نيمار، سأكون سعيدًا للغاية إذا حظيت بفرصة اللعب معه".

وحول ديبالا نجم يوفنتوس قال لاعب الوسط الفرنسي: "هو لاعب رائع وقوي جدًا، لاعب من أعلى طراز في كرة القدم، كما أنه شخص رائع وصديق أحبه للغاية".

ويمر بوجبا بأوقات صعبة مع فريق مانشستر يونايتد الذي ودع رسميًا منافسات دوري أبطال أوروبا، كما فقد نظريًا آمال المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحدثت تقارير عن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي، إلا أن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو أكد تمسكه الشديد به، نافيًا كل احتمالات رحيله.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات