شاهد كل المباريات

إعلان

لاعب أرسنال السابق: أيام صلاح في ليفربول معدودة بسبب "جلاكتيكوس" الريال الجديد

محمد صلاح

محمد صلاح

يتوقع لاعب أرسنال السابق و الناقد الانجليزي ايان رايت أن أيام محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي أصبحت معدودة، بسبب الاداء الاعجازي الذي يقدمه هذا الموسم.

وكتب رايت في جريدة الصن الإنجليزية  أن ما يقدمه صلاح هذا الموسم سيجذب إليه أنظار كبار أوروبا كما حدث مع البرازيلي فيليب كوتينيو.

وأكمل " شعور مفزع بداخلي مثلي مثل جماهير ليفربول وعلى رأسهم يورجن كلوب، أنهم سيحظوا بكوتينيو آخر داخل أروقة النادي، جميعنا شهد فشل الفريق الإنجليزي في الحفاظ على اللاعب البرازيلي الذي رحل إلى برشلونة الإسباني مقابل 145 مليون استرليني في نهاية المطاف".

" فالتساؤل حالياً في المرسيسايد ليس عن امكانية مواصلة صلاح لأدائه والاستمرار عليه لسنوات، ولكن السؤال الحقيقي هل سيستمر اللاعب المصري بالقميص الأحمر لليفربول أم سيرتدي قميص ريال مدريد الأبيض؟".

وتسائل رايت " هل تريد إخباري عندما يبدأ ريال مدريد في إعادة بناء جلاكتيكوس جديد، لن يكون صلاح على قمة قائمة اللاعبين المطلوبين لديهم؟  على ليفربول التأهب لدخول معركة شرسة للحفاظ على اللاعب، التي سيكون من الصعب عليهم الفوز بها".

يذكر أن محمد صلاح يحتل حالياً صدارة هدافي الدوري الإنجليزي ب 28 هدفاً، كما ينافس اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة الحذاء الذهبي لهذا العام.

0

إعلان

التعليقات

`78

خطأ لصالح تشيلسي في وسط الملعب ضد بوجبا