شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. صراع رباعي.. هل يتواجد محترف مصري آخر بجوار صلاح؟

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

فتح النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، الباب للاعبين المصريين من أجل الانتقال للدوري الإنجليزي أو لكبار الدوريات الأوروبية بعد المستوى الذي قدمه مع الريدز. 

تألق صلاح في موسمه الأول مع ليفربول قد يعود بالفائدة على لاعبين آخرين قد ينضموا إلى الدوري الأشهر في العالم خاصة أن المنتخب المصري على مشارف المشاركة في كأس العالم. 

ويرصد "يلا كورة" في التقرير التالي، 4 وجوه مصرية قد تكون بجوار الملك محمد صلاح في البريميرليج أو في ليفربول تحديدًا: 

- رمضان صبحي 

أشارت تقرير صحفية إنجليزية، إلى صلاح طلب من مدربه يورجن كلوب بضرورة التعاقد مع رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي خلال سوق الانتقالات المقبلة. 

موقع " تيم توك" الإنجليزي، أكد أن كشافي ليفربول تابعوا رمضان صبحي خلال الفترة الأخيرة مع ستوك إلا أن الأخير قد يتخلى عن لاعبه لصالح الريدز مقابل 15 مليون جنيه إسترليني. 

رمضان والذي انتقل إلى ستوك سيتي خلال صيف 2016 كلّف خزينة ناديه ما يقرب من 5 ملايين جنيه إسترليني مقابل رحيله من الأهلي. 

صاحب الـ21 عامًا شارك خلال هذا الموسم مع ستوك في 23 مباراة نجح خلالها أن يسجل أربعة أهداف ويصنع هدفًا وحيدًا وبالنظر إلى أرقام لاعب منتخب مصر سنجد أنه قدّم موسم جيد عن الموسم الماضي والذي اكتفى بالمشاركة في 20 مباراة فقط دون أن يسجل. 

- زيزو 

لاعب مصري آخر تردد داخل الإعلام الإنجليزي وهو أحمد عبد العزيز "زيزو" المحترف في صفوف موريرينسي البرتغالي. 

وبحسب موقع "تيم توك" الإنجليزي، فإن صاحب الـ22 عامًا سيكون صراعًا بين الثلاثي الإنجليزي ليفربول وليستر سيتي وتوتنهام من أجل الفوز بخدماته في الصيف المقبل. 

وكان اللاعب أعلن في الساعات الماضية عن وجود مفاوضات من جانب إدارة موناكو الفرنسي للحصول على خدماته إلا أن المفاوضات فشلت بعد فشل النادي الفرنسي وناديه البرتغالي للوصول لاتفاق من حيث القيمة المادية. 

ووفقًا لموقع ترانسفير ماركيت فإن زيزو شارك في 28 مباراة مع موريرينسي، نجح في تسجيل هدفان وصنع هدف.

- تريزيجيه 

رغم البداية الصعبة في مسيرة محمود حسن "تريزيجه" مع أندرلخت البلجيكي إلا أن لاعب الأهلي السابق وجد ضالته في الدوري التركي وتحديدًا في فريق قاسم باشا. 

تقارير صحفية إنجليزية أشارت إلى وجود رغبة من جانب الثلاثي ليستر سيتي وواتفورد ووستهام للفوز بخدمات صاحب الـ23 في الصيف المقبل خاصة بعد التطور الكبير الذي حققه تريزيجيه. 

واستطاع تريزيجيه في 26 مباراة مع قاسم باشا أن يسجل 11 هدفًا ويصنع خمس تمريرات حاسمة ليكون هذا الموسم هو الأفضل في مسيرة اللاعب، كما يتأهب لاعب قاسم باشا للمشاركة مع المنتخب المصري في المونديال المقبل روسيا 2018. 

- أحمد حجازي 

مطلع الصيف الماضي انتقل أحمد حجازي من صفوف الأهلي إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي مع أحقية الحصول على خدمات المدافع الدولي بصورة نهائية. 

حجازي بعد أشهر قليلة أقنع مدربه وإدارة وست بروميتش في تفعيل بند الشراء والمقدر بـ5 ملايين يورو تقريبًا خاصة أن اللاعب قد ينتقل لناد آخر في الصيف المقبل بسعر أعلى. 

وذكرت تقارير صحفية في الأشهر القليلة الماضية إلى وجود رغبة من نادي ليفربول للحصول على خدمات حجازي البالغ من العمر 27 عامًا بعد ظهوره بمستوى جيد سواء مع ناديه أو مع منتخب مصر. 

وبالطبع سيكون حجازي خارج أسوار وست بروميتش بعد اقتراب الأخير من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في ظل المستوى الذي يقدمه لاعب الأهلي السابق حيث استطاع أن يشارك في جميع مباريات فريقه بالدوري حتى الآن نجح خلالها في تسجيل هدفين في شباك كلاً من بورنموث وساوثهامبتون. 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات