شاهد كل المباريات

إعلان

المحمدي يتحدث عن لاعبين مهمين في البرتغال بخلاف رونالدو.. وطموح الصعود للبريميرليج

المحمدي

أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي

يرى أحمد المحمدي، المحترف المصري في صفوف أستون فيلا الإنجليزي، أن معسكر المنتخب المقام حالياً في سويسرا هام جداً لأنه يأتي بعد فترة من الغياب.

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره البرتغالي في التاسعة والخامسة والأربعون مساء اليوم الجمعة ودياً ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم بروسيا 2018.

وقال المحمدي ـ في تصريحات لفضائية أون سبورت مساء يوم أمس الخميس ـ :" المرحلة المقبلة مختلفة فستواجه منتخبات أوروبية كبيرة وهذا مانحتاجه هلال الفترة المقبلة فتقريباً خلال أخر عامين لم نواجههم وكوبر يريد بالطبع الاستفادة من تلك المباريات بتطبيق بعض وجهات نظره".

وأوضح  المحترف المصري في صفوف أستون فيلا، أن عدد المحترفين بالمنتخب جيد فهم يلعبون بدوريات يتواجد بها لاعبو الفرق الأوروبية الكبيرة لذا لا بد الاستفادة من تلك الوديات.

 وعن التصدي لقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، قال المحمدي:"أي منتخب يواجه البرتغال يكون وجهه على نجم الفريق رونالدو ولكنها حسابات مدرب وهناك لاعبين آخريين هاميين بالبرتغال وهما ناني وكواريزما وستكون في العام تجربة جيدة لنا.. وكوبر لديه الطموح ولابد أن نظهر في تلك الوديات بصورة جيدة قبل كأس العالم فنحن لا نريد أن نذهب فقط لأداء الثالث مباريات بل الوصول لأبعد المراحل".

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن سبب تفضيله الانضمام لأستون فيلا بالرغم من عدم تواجده بالبريميرليج، يعود إلى كونه أحد أكبر الأندية في انجلترا ذات الشعبية الكبيرة ولا يُعني تواجده في الشامبيون شيب أي تقليل له بل يسيرون بخطى جيدة في البطولة ويقتربون من العودة للبريميرليج الأمر الذي سيكون جيد ومميز.

وكان المحمدي قد انضم لأستون فيلا في الانتقالات الصيفية لموسم 2017 قادماً من هال سيتي في عقد يمتد لثلاثة مواسم.

وشارك المحمدي مع أستون فيلا في الموسم الجاري بـ 36 مباراة؛ حيث صنع 5 أهداف.

0

إعلان

التعليقات

`79

التبديل الثالث لتشيلسي بخروج موراتا ودخول جيرو