شاهد كل المباريات

إعلان

ليفربول يقتحم ديربي ميرسايد دون صلاح.. وجبر يبحث عن الظهور.. ورمضان يتمنى الاستمرار

محمد صلاح ليفربول

ليفربول سيلعب بدون صلاح

يختبر ليفربول عناصره محليا من خلال مواجهته أمام إيفرتون في ديربي ميرسايد اليوم السبت، في الجولة الـ33 من الدوري الانجليزي، وذلك قبل لقاء الحسم يوم الثلاثاء المقبل أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ولكن ليفربول سيكون عليه أن يفعل ذلك دون جهود نجمه المصري محمد صلاح، الذي سجل هدفا وصنع أخر أمام سيتي قبل أن يخرج مصابا في بداية الشوط الثاني.

وقال الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول "بعد المباراة سألته وقال لي سأكون بخير.. ولكن الآن علينا أن ننتظر نتائج الفحوص الطبية لمعرفة حقيقة حالة مو، سنرى ما سيحدث لا اعرف مصيره في الوقت الراهن".

وتأكدت سلامة محمد صلاح غير أن يورجن كلوب اختار إراحته مع عدد من عناصر الفريق، وابعاده عن مباراة إيفرتون ليكون في أفضل حال خلال لقاء الثلاثاء.

ويخوض توتنهام مباراة سهلة نسبيا أما ستوك سيتي صاحب المركز الثاني من القاع، ويأمل رمضان صبحي لاعب الاستوكرز في الاستمرار بالمشاركة بعدما لعب أساسيا أمام أرسنال.

ويستضيف وست بروميتش ألبيون متذيل الترتيب فريق سوانزي سيتي يوم الاثنين في أول مباراة منذ إقالة المدرب آلان باردو.

ويبدو أن وست بروميتش في طريقه للهبوط دون شك حيث يبتعد بفارق عشر نقاط عن منطقة الأمان بعدما فاز مرة واحدة فقط في أخر 30 مباراة.

ويأمل علي جبر الذي تواجد على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية أمام بيرنلي، فيما يبدو أن أحمد حجازي سيشارك دون شك في ظل خوضه كافة مباريات الفريق بالبطولة حتى الآن.

0

إعلان

التعليقات