شاهد كل المباريات

إعلان

صحيفة إنجليزية: مانشستر يونايتد يسعى لبيع سانشيز لتمويل صفقة محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

أكدت تقارير إعلامية إنجليزية على وجود اهتمام من جانب نادي مانشستر يونايتد بضم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة دايلي إكسبريس، نقلت عن صحيفة إل جول الأسبانية، ما يفيد بوجود رغبة من يونايتد في بيع أليكسيس سانشيز خلال الفترة المقبلة من أجل ضم محمد صلاح.

وأوضحت الصحيفة بأن ريال مدريد يرغب في ضم صلاح، لكنه في الوقت نفسه لن يدخل في صراع مالي مع نادِ آخر من أجل التعاقد مع اللاعب المصري.

وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد قد يحول وجهته نحو سانشيز والذي من المتوقع أن تبلغ قيمة بيعه 50 مليون يورو، من أجل تمويل صفقة الحصول على صلاح.

ومن المتوقع أن تصل قيمة انتقال صلاح من ليفربول إلى أي نادِ خلال الفترة القادمة إلى 200 مليون يورو -بحسب الصحيفة-، وهو المبلغ الذي سيساهم فيه بيع سانشيز لإتمام الصفقة لصالح يونايتد.

واختتمت الصحيفة بأن مورينو يرى بأن مبلغ 600 ألف جنيه إسترليني التي يحصل عليها سانشيز كراتب أسبوعي من الممكن توفيره كمبلغ إجمالي لدعم صفقة صلاح، مع دفع راتب كبير له أيضاً.

الجدير بالذكر أن تقارير إعلامية عالمية سابقة قد تحدثت عن اهتمام عدد من الأندية بضم محمد صلاح، من بينهم ريال مدريد، برشلونة، باريس سان جيرمان إلى جانب يونايتد.

60

إعلان

التعليقات

`94

توقف المباراة لسقوط جون اوبي ميكيل قائد نيجيريا على أرض الملعب